اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:17 ص

عمرو النعمانى المحامى المعتدى عليه

المحامى المعتدى عليه لـ"الإبراشى": الداخلية ترهب الشعب وتسعى لـ"شيطنته"

كتب عبد الله محمود الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:46 ص

قال عمرو النعمانى، المحامى المعتدى عليه من قبل ضابط بمحكمة شبرا، إن ما حدث أمس من وزارة الداخلية يؤكد أنها من ترهب المواطنين، على حد قوله، وأن تعامل رجال الشرطة مع المواطنين بـ"عنجهية" من الممكن أن يؤدى إلى اندلاع ثورة جديدة ضد الحكومة، خاصة فى ظل الحالة الاقتصادية المريرة التى يمر بها الشعب المصرى.

وأضاف "النعمانى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم: "الأمن المصرى يحاول التستر على المخطئين من رجال الشرطة فى الواقعة"، موضحا أن الداخلية تعودت ألا تعترف بأخطائها مهما كان حجمها، موضحا أنها تحاول دائما تصوير الشعب المصرى وكأنه مشيطن وأن الأمن ملاك برئ، حسب وصفه.

وأوضح المحامى المعتدى عليه، أن بداية الواقعة كانت عند دخول أحد المواطنين لرؤية شقيقه المحبوس احتياطيا على ذمة قضية، قام على إثرها أحد أفراد شرطة التأمين بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، مضيفا أنه إثر هذه الأحداث تدخل أحد المحامين لوقف الاعتداء على المواطن فما كان من الضابط إلا أن أعطى أمرا لباقى الأفراد بالتعامل معه بالضرب المبرح ضد المواطن والمحامين، مما أسفر عنه حدوث الاصابات التى لحقت به وبزملائه.

وتابع النعمانى، أن الداخلية تحاول تصوير المحامين بأنهم من أخطأ فى حق رجال الشرطة، من خلال اختلاق مبررات غير منطقية حتى تتستر على رجالها المخطئين، مشيرا إلى أن ما وصفعه بـ"تدليس" الداخلية بهذا الشكل يعد تزويرا واضحا لا يقبل الشك.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. تفاصيل اعتداء حرس محكمة شبرا الخيمة على 4 محامين.. المحامون يدخلون فى اعتصام مفتوح.. والنيابة تحقق فى الواقعة.. والمجنى عليهم: "مش أول مرة نتعرض للاعتداء".. ومحاولات لإنهاء الأزمة


سامح عاشور: عدم قبول إنهاء أزمة شبرا الخيمة مزايدة وتصعيد ليس له معنى


إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالاعتداء على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة