اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 10:02 م

تسريحات سهلة ومناسبة لكل الأوقات

انتى الكوافير.. ارفعى شعرك بشياكة للشغل والجامعة وخروجات بليل فى 5 خطوات

كتبت إيناس الشيخ السبت، 14 نوفمبر 2015 01:18 م

إن كنت ممن يخرجون يوميًا للعمل صباحًا، فأنتِ حتمًا من الفتيات اللاتى يشعرن بالمأساة اليومية التى تلخصها جملة "هعمل إيه فى شعرى؟"، ما بين الكوافير، وطرق التصفيف المنزلية بوساطة السشوار أو "البيبى ليس" تتمحور حياة الفتيات العاملات، أو من تخرج يوميًا للجامعة، وغيرهن من الفتيات اللاتى اعتدن تغير اللوك اليومى، لذلك يمكنك ببساطة اتباع خطوات بسيطة للحصول على تسريحة شعر مميزة وسريعة، كل ما عليك هو اتباع 5 خطوات سهلة للحصول على هذا الشكل الرائع والذى يناسب معظم أطقم العمل، كما يمكن استغلاله فى السهرات أو الخروجات الليلية على فستان قصير، أو "جاكت فورمال" وبنطلون ضيق وكعب عالى.

الخطوة الأولى اقسمى شعرك من المنتصف


قومى بفرق شعرك بطريقة طولية، وامسكى الطرف الأعلى بيدك، وباليد الأخرى استخدمى "مشط" وقومى بتصفيفه لأعلى لتحصلى على الكثافة ما بين الطرفين، ثم اسدلى شعرك للأسفل فيظهر شعرك، وكأنه اكتسب ضعف الكثافة، وهى الحيلة التى يطلق عليها مصففو الشعر "الكرباج".

ذيل الحصان


الخطوة الثانية هى فصل شعرك فى صورة ذيل حصان بسيط، بواسطة رباط شعر عادى لن يظهر فى الشكل النهائى لشعرك.

ابدأى فى تصميم التسريحة


قومى بالإمساك بطرف ذيل الحصان وجذبه للأعلى، وأميله للأمام، ثم أدخلى أصابعك فى منتصف شعرك من أسفل رباط الشعر لالتقاط طرف ذيل الحصان من الجهة الأخرى.

اعكسى اتجاه ذيل الحصان


قومى بالتقاط طرف ذيل الحصان الذى أملته للأمام، واجذبى طرفه من منتصف شعرك من الجهة الأخرى كجهة عكسية لذيل الحصان، وادخلى أطراف ذيل الحصان فى منتصف شعرك بحيث تظهر من خلفية رأسك.

الخطوة النهائية للحصول على شعر مرفوع


قومى بتعديل وضع ما نتج من جذب ذيل الحصان من قبة دائرية للشعر من أعلى، وقومى بجذبها من الجانبين بحيث تغطى رباط الرأس وتنسدل لأسفل، ويمكنك تثبيت الخصل من تحتها "ببنس" للشعر لن تظهر فى اللوك النهائى، واحصلى على شعر مرفوع بمنتهى السهولة.

الشكل النهائى للشعر المرفوع من جانب الوجه




الشكل النهائى للشعر المرفوع من الخلف




الشكل النهائى للشعر المرفوع من أعلى