اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 10:49 م

أحمد حسام ميدو

ميدو ساخراً: الأهلى لم يفكر فى جوزيه لأن الإسماعيلى جدد لأفضل لاعبيه

كتب عمرو حسين الجمعة، 09 أكتوبر 2015 01:54 م

سخر أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق النادى الإسماعيلى لكرة القدم، من تردد الأنباء حول عدم تفكير النادى الأهلى فى استقطاب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، مفسراً ذلك بطريقة ساخرة بأن النادى الإسماعيلى قام بتجديد عقود أفضل لاعبيه لمدة خمس سنوات مقبلة، الأمر الذى سيجعل من المستحيل تعاقد الشياطين الحمر معهم مثل ما حدث فى السابق.

وقال ميدو، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الجمعة، "سمعت إن السبب الرئيسى فى عدم التفكير فى مانويل جوزيه هو تجديدنا لأفضل لاعبينا لخمس سنوات واستحالة رحيلهم عن الإسماعيلى".

فيما رد إبراهيم سعيد، لاعب النادى الأهلى والزمالك والمنتخب المصرى السابق، على تغريدة ميدو ساخراً هو الأخر " خلاص جوزيه يرجع بعد خمس سنين".

يشار إلى أن النادى الأهلى قام باستقطاب عدد كبير من لاعبى النادى الإسماعيلى خلال السنوات الماضية، عن طريق التعاقد معهم مباشرة من فريق الدراويش أو التعاقد معهم بعد خروجهم لفريق وسيط، مما خلق نوع من المنافسة بين جماهير الفريقين، خاصة جماهير الإسماعيلى التى ترى أحقيتها فى الاحتفاظ بأفضل لاعبيها أمام إغراءات المال فى عالم الإحتراف.