اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 11:22 ص

عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية

الإرهابى عاصم عبد الماجد يواصل الهذيان: قاتل السادات أطهر من رأت عينى

كتب كامل كامل الخميس، 08 أكتوبر 2015 04:27 م

استمرارا لحالة الهذيان والأكاذيب التى يروجها، وصف الإرهابى الهارب عاصم عبد الماجد، خالد الإسلامبولى، قاتل الرئيس الأسبق محمد أنور السادات بأنه "أطهر شباب مصر"، منتقدا حزب النور وواصفا إياه بـ"الملطشة".

وزعم الإرهابى الهارب عاصم عبد الماجد فى تصريحات عبر مواقع الإخوان، قائلا: "فلتتذكر الجماعة الإسلامية أن 6 أكتوبر أثبتت أنهم حقا رجال وجعل الأمة تعلق بهم الأمل وترجو منهم النصرة والإغاثة عندما يتكالب عليها العدا وتضيق عليها الأرض بما رحبت".

وأضاف عبد الماجد قائلا: "سلاما على أطهر من رأت عينى من شباب مصر فخالد الإسلامبولى الفارس المغوار والعابد الزاهد الورع، والجندى المتواضع بين إخوانه وأحسن من رأت عينى خلقا وخلقا، فسلاما عليه وعلى إخوانه حتى يرث الله الأرض ومن عليها".

من جانبه قال اللواء محمد مختار قنديل الخبير العسكرى، إن خالد الإسلامبولى هو أخيب شباب مصر، وأن عاصم عبد الماجد الذى يشيد به "أخيب منه" حسب قوله، لافتا إلى أن السادات قائد عسكرى منتصر استطاع أن يحقق النصر فى حرب 6 أكتوبر، وأن هذين الشخصين لم يحققا شيئا لم ولن يحققا.

وأضاف قنديل لـ"اليوم السابع" أن السادت غنى عن التعريف وعن أن يتحدث أحد عن إنجازاته، ويجب تجاهل مثل هؤلاء الأشخاص مستعيناً ببيت شعر "لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً ** لأصبح الصخر مثقالاً بـدينـار".