اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 10:48 م

إحدى المشتركات فى المسابقة

بالصور..ألمانية تفوز بلقب "ملكة جمال حورية البحر" بالغردقة

البحر الأحمر - عماد عرفة الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:52 م

حصلت الألمانية Elli frank على لقب ملكة جمال حورية البحر miss mermaid فى مسابقة عالمية أقيمت أمس بفندق شيراتون سوما باى جنوب مدينة الغردقة، بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية المهتمة بالحدث.



وأعلنت هبة صبحى، إحدى منظمى الحدث، أن المسابقة مشترك بها 24 متسابقة من عدة دول مختلفة هى مصر وألمانيا وفرنسا وأستراليا وبلجيكا والتشكيك ولبنان وتيلند وفلبين والمكسيك.



وأكدت هبة صبحى لـ"اليوم السابع"، أن المسابقة بدأت بفندق شيراتون سوما باى يوم 27 من سبتمبر الماضى وكان اليوم الختامى لها والنهائى أمس السبت، حيث تم تنظيم برنامج تدريبى لجميع المتسابقات خلال تلك الفترة.



وأضافت صبحى لـ"اليوم السابع"، أن المتسابقة الألمانية Elli frank حصلت على لقب ملكة جمال حورية البحر، وفى المركز الثانى حصلت الأسترالية Michelle steiner على المركز الثانى، وفى المركز الثالث حصلت المتسابقة nicole ockert.



وخلال التتويج قال Franz Klienhofer مدير عام فندق شيرتون سوما باى، إن مثل تلك المسابقات تعد من أكبر المسابقات التى تعمل على تنشيط السياحة على ضفاف البحر الأحمر، مؤكدًا أن تلك الإمكانيات التى تمتلكها مصر على ضفاف البحر الأحمر تحتاج إلى من يستطيع أن يعرضها للعالم أجمع.



وأضاف مدير عام فندق شيراتون سوما باى، الذى نظم مسابقة ملكة جمال حورية البحر: نتمنى أن تشاركنا الحكومة المصرية ووزارة السياحة فى تنظيم مثل تلك المسابقات لتنشيط السياحة بمصر.