اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:03 م

تهانى الجبالى

"التحالف الجمهورى": محمد غنيم يدعمنا وسنفاجئ الجميع فى الانتخابات

كتب إسلام سعيد الأحد، 04 أكتوبر 2015 03:31 ص

عقد التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، مساء أمس السبت، اجتماعا مغلقا استمر لعدة ساعات، برئاسة المستشارة تهانى الجبالى وبحضور أعضاء القائمة الاحتياطيين والأساسيين.

وكشفت المستشارة تهانى الجبالى، عن تفاصيل الاجتماع وأكدت أن القائمة ناقشت الحملة الانتخابية الخاصة بالقائمة وكافة الاستعدادات الخاصة بملف التجهيز والإعداد لخطة الدعاية والحملة الانتخابية بصفة عامة.

وقالت المستشارة تهانى الجبالى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور محمد غنيم، أعلن دعمه الكامل لقائمة التحالف الجمهورى خلال المنافسة على قطاع القاهرة الكبرى، لافتا إلى أن اللواء مصطفى كمال الدين حسين أحد قادة ثورة يوليو حضر الاجتماع لدعم القائمة.

وأشارت الجبالى إلى أن عميد الجالية فى استراليا يؤيد التحالف الجمهورى، بما يعنى أن الجالية هناك ستدعم جهودنا خلال الفترة المقبلة 11 من قادة الطرق الصوفية، مضيفة: "نراهن على كل المحافظات والشعب المصرى وسنفاجئ الجميع بأساليب جديدة فى الدعاية وأشياء تفتقدها الحياة السياسية".

وأكدت الجبالى، أن هناك كثيرا من المرشحين على الفردى تواصلوا مع التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية لبحث التنسيق والدعم المتبادل ولكن لم يتم حسم هذا الأمر حتى الآن.


مووضعات متعلقة..


اجتماع مغلق اليوم لقائمة "التحالف الجمهورى"لمناقشة التحديات بالانتخابات