اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 04:20 ص

العروسان

حطى نفسك مكانها.. انهيار عروس يوم زفافها بسبب غياب المصور

كتبت جهاد الدينارى الجمعة، 30 أكتوبر 2015 05:23 م

وهو الفرح إيه غير "تورتة ومعازيم ومصور يسجل ذكراه" تصف هذه الجملة ليلة الزفاف من وجهة نظر أى فتاة تنتظر ليلة العمر حتى تلعب دور أميرة الحفل، لذلك تحرص على الإشراف على كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة حتى يخرج اليوم كما حلمت طوال عمرها.



بداية دخول الزوجين


لكن تنظيم الحفل ومتابعة البوفيه واختيار نوع الموسيقى يظل ناقصا بدون "المصور" الذى يلعب أهم دور باليوم، وهو التسجيل والتوثيق لكل لحظة تمر بها العروسة لتضعها بصندوق الذكريات.



إعادة مشهد تقطيع التورتة


لذلك انهارت العروس البريطانية "دانا" عندما علمت بمنتصف الفرح أن المصور الفوتوغرافى قد تغيب عن الحفل، وشعرت أن مجهودها فى تنظيم اليوم ذهب ولم يعد وفقًا لحديثها على صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قائلة":
بعد دخولى إلى الحفل بصحبة زوجة وبدء مراسم الافتتاح والذهاب لتقطيع التورتة، والتى تعد من أهم فقرات حفلات الزفاف، اكتشفت فجأة غياب المصور الأمر الذى جعل بينى وبين الانهيار خطوة.

وأضافت لكن تدخلت صديقتى فى الوقت المناسب وتداركت الموقف وبدأت فى التقاط الصور، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة أنها خضعت لدورات تدريبية فى مجال التصوير من قبل.



لحظة انهيار العروس


كما أنها استدعتنا بعد انتهاء الحفل لإعادة المشاهد التى فاتتنا وبدأنا فى تقطيع التورتة من جديد والتصوير مع الأقارب والأصدقاء.



صديقة العروس تتدخل





إعادة مشاهد من الفرح