اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 03:42 م

بيونسيه

14 صورة لبيونسيه "هتشوفهم هتشوفهم"..تحمل علم أمريكا بالـ"مايوة".. تنشر صورها بفستان شفاف..تلاعب إبنتها بحمام السباحة.. وتستعرض مجوهراتها الثمينة.. وتركب "العجلة".. وبصحبة ميشال أوباما على "إنستجرام"

كتبت رانيا علوى الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 07:00 ص

تتعمد النجمة العالمية بيونسيه أن تخطف الأنظار بشتى الطرق على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، رغم أنها ليست كأغلب النجمات اللاتى ينشرن صورهم بشكل يومى، إلا أن كل صورها تخطف الانتباه، خصوصا وأنها الأكثر بريقا واختلافا عن الكثيرين، ويغلب على الصور التى نشرتها بيونسيه ارتدائها للمايوة.

ومن صور بيونسيه التى اعتبرها الكثيرون "غريبة" هى التى ظهرت بها وهى تحتضن "فرخة"، كما ظهرت ممسكة بعلم الولايات المتحدة الأمريكية بعدة صور، فى حين حرصت بيونسيه على نشر صورة وهى تركب دراجتها وهى الهواية التى تحافظ دائما على ممارستها.

وتعبيرا عن حبها الشديد لميشال أوباما نشرت صورة جمعتهما، وكما حرصت على نشر عدد من صورها بفستانها الشفاف الذى أثار الجدل من حفل "Met Gala 2015"، بينما تعمدت بيونسيه استعراض عدد من مجوهراتها باهظة الثمن من Lorraine Schwartz والتى أشاد بها عدد هائل من مرتادى صفحتها على "إنستجرام".

إضافة الى أن بيونسيه لم تغفل عن نشر صورها بعدد من حفلاتها الفنية، والتى تجد دائما نجاحا كبيرا وتخطف الأنظار بتصميمات ملابسها بالحفل، فظهرت وهى متحمسة اثناء تقديمها استعراضات غنائية راقصة، ومن حياتها اليومية نشر صور وهى تلعب مع ابنتها كذلك وهى بجانب شجرة الليمون، وصور أخرى أمام "المرآة".



ممسكة بعلم الولايات المتحدة الأمريكية



بيونسيه تركب دراجتها



مع ميشال أوباما



تلعب مع ابنتها فى الـ picine



ممسكة بالليمونة



إحدى رقصاتها



تلفت الأنظار



ترقص على متن إحدى اليخوت



إحدى صور بيونسيه



بيونسيه



مع ابنتها حيث كان عمرها 11 شهرا فقط



تستعرض مجوهراتها



تستعرض مجوهراتها من Lorraine Schwartz



بالهوت شورت