اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:43 م

حريق أرشيفية

مصرع 8 من بينهم 5 مصريين وإصابة 12 آخرين فى حريق "جمرك عمان" بالأردن

عمان أ ش أ الإثنين، 26 أكتوبر 2015 07:46 م

أفادت مديرية الدفاع المدنى الأردنية، فى بيان لها مساء اليوم "الإثنين"، بأن حريق جمرك عمان الذى وقع فيوقت سابق اليوم الاثنين، أسفر عن مصرع ثمانية أشخاص (من بينهم 5 مصريين) وإصابة 12 آخرين (8 مصريين و4 أردنيين) وصفت حالتهم بالمتوسطة.

ووفقا للبيان، فإن قوات الدفاع المدنى بمديرية شرق عمان وبإسناد من مديرية غرب عمان ومديرية إنقاذ وإسناد الوسط ومديرية دفاع مدنى الزرقاء تعاملت مع الحريق الذى شب فى شاحنتين محملتين بالألعاب النارية داخل جمرك عمان بمنطقة الجويدة.

وأفادت مصادر إدارة الإعلام فى المديرية العامة للدفاع المدنى بأن قوات الإطفاء عملت جاهدة على إخماد الحريق الذى امتد إلى عشرات المركبات الموجودة داخل الجمرك، حيث تمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الحاويات المجاورة .. مؤكدة أنه تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين إلى مستشفيى الحنان والبشير الحكومى والوفيات إلى الطب الشرعى.

وأشرف على عمليات إخماد الحريق رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور الذى أوعز إلى المعنيين بتشكيل لجنة تحقيق فى أسباب الحادثة، كما وصل إلى موقع الحريق عدد من الوزراء وكبار المسئولين.

وقام وزير الداخلية يرافقه وزيرا الصحة والإعلام بزيارة المستشفى الذى نقل إليه الضحايا، حيث اطمأنوا على حالة المصابين والتأكيد على تقديم أفضل الخدمات الطبية لهم. وشارك فى عملية إخماد الحريق ما يزيد على 40 سيارة للدفاع المدنى.


موضوعات متعلقة..



-سفير مصر بالأردن: الأمطار وساعات العمل وراء ضعف الإقبال بالانتخابات