اغلق القائمة

الأحد 2024-06-02

القاهره 07:37 م

أيسكو

بالصور.. أفضل 5 بدلاء فى "بيج فايف" هذا الموسم

كتب أحمد هريدى
الجمعة، 23 أكتوبر 2015 01:02 م

دائما ما يحتفظ المدربون على مقاعد البدلاء بمجموعة من اللاعبين الذين يعتبرون مخزون استراتيجى خلال اللقاء لقدرتهم الكبيرة على تغيير معالم اللقاء.

"اليوم السابع"، يستعرض فى التقرير التالى أبرز 5 بدلاء هذا الموسم..





إيسكو


يعتبر إيسكو أحد أفضل مواهب الكرة الإسبانية فى الوقت الحالى، ولكنه يعانى مع ريال مدريد بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء نظرا لاعتماد النادى على سياسة شراء النجوم السوبر ولكن هذا الأمر لم يحبط النجم الإسبانى ولكنه استفاد من إصابة النجم الكولومبى جيمس رودريجيز وظهر بمستوى رائع خلال المباريات التى خاضها.







أليكس تشامبرلين


يعد النجم الشاب تشامبرلين لاعب آرسنال أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم على الرغم من جلوسه احتياطيا مع الفريق فى ظل التخمة بوسط الملعب إلا أنه يستغل أى فرصة فى الظهور مع الجانرز ليقدم نفسه بشكل رائع كما أنه ساعد الفريق فى بداية الموسم فى الحصول على الدرع الخيرية بفضل هدفه.







فيدال


لا خلاف على نجومية التشيلى أرتور فيدال، لاعب بايرن ميونيخ الألمانى، المنتقل له حديثا من فريق يوفنتوس الإيطالى مقابل 28 مليون جنيه إسترلينى، إلا أنه يعانى فى الفترة الأخيرة من الناحية السلوكية الأمر الذى جعل الإسبانى جوارديولا يجعله على مقاعد البدلاء ولكنه ورقة رابحة له.





مارك بارترا


يعانى المدافع الشاب بارترا على دكة بدلاء برشلونة بسبب تواجد بيكيه والأرجنتينى ماسكيرانو فى التشكيل الأساسى للفريق الكتالونى، ولكنه دائما ما يظهر بمستوى جيد عند دخوله مع الفريق لما يتميز به من سرعة وطول القامة.




أوكسفورد


كان نجم وستهام يونايتد الإنجليزى الشاب ريسى أوكسفورد صاحب الـ 16 عاما مفاجأه بداية الموسم فى البريميرليج هذا الموسم بعد المستوى المذهل الذى ظهر به خلال مباراة فريقه أمام آرسنال فى الافتتاحية وقيادته خط وسط الفريق لتحقيق الفوز على الجانرز فى ملعب الإمارات.