اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 02:58 ص

جاكيت كروازيه

الشياكة لا تتوقف عند الحمل.. 10 موديلات للحوامل قبل ما يهل الشتاء

كتبت رانيا سعد الدين السبت، 10 أكتوبر 2015 02:15 ص

تقضى المرأة الحامل 9 أشهر من حياتها مقيدة بارتداء بعض الموديلات التى تمنحها الحرية فى الحركة والسلامة لنمو جنينها، وتهمل فى حق أناقتها مبررة أنها تحافظ على سلامة حملها.

لكن الحقيقة مختلفة تماما عن ذلك فهناك العديد من عروض الأزياء العالمية متخصصة فى موضة الحوامل، وقد قدم موقع "Oh my looks" مجموعة من الموديلات الأنيقة الملائمة لطقوس الشتاء حتى تشعر المرأة الحامل بالراحة والأناقة.


جاكيت كروازيه


الجاكيت الطويل ذى الموديل "الكروازيه" من الموديلات المفضلة للحوامل لأنها تستطيع أن تحصل على مقاس أوسع، بتحريك الحزام ليناسب تمدد البطن.


بلوفر من اللون القاتم


البلوفر المفتوح من الأمام ذى الألوان القاتمة يتلاءم مع المرأة الحامل، حيث بالإمكان أن ترتدى بالأسفل ألوانا متعددة من "الأندر شيرت" ويمنحها دفئا وراحة.


جميع الألوان تناسب الحامل


اعتقاد شائع أن الحوامل يجب أن ترتدى ألوانا قاتمة ولكن الحقيقة أن جميع الألوان مناسبة لها وخاصة الفواتح لأنها تحارب اكتئاب الحمل وملل انتظار مرور الأيام.


فستان الحامل القصير


الفستان الواسع والقصير بالتأكيد أحد أيقونات الحمل لذا تهرب من ارتدائه أغلب الفتيات، لكن الموديل الحديث يكون عبارة عن قطعتين واحدة بحجم الجسم ولكن بقماش استرتش سهل التمدد، أما الأخرى تكون من الكتان أو الحرير لتضفى على الحامل الأناقة.


الجاكيت الفراشة


الجاكيت الفراشة موديل يلائم الحوامل من الشهر الأول إلى التاسع، لأن المقاس يكون محكوما بالحزام حيث يمكن التوسعة أو التضييق.


الألوان الزاهية لراحة الحوامل



طريقة مميزة لارتداء الشال



الحامل بموديلات مميزة



الجاكيت الطويل للحوامل



الأبيض يضفى أناقته على الحوامل