اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:57 م

مؤمن زكريا

الأهلى يرفض محاولات وزير الرياضة الودية لحل أزمة مؤمن زكريا (تحديث)

كتب عاطف العربى الخميس، 08 يناير 2015 03:06 م

رفض مسئولو النادى الأهلى المحاولات الودية التى يقوم بها المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة لانهاء ازمة مؤمن زكريا لاعب الأهلى وثنائى الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف التى تنظرها لجنة شئون اللاعبين حاليا باتحاد الكرة.

وأكد مصدر بالنادى الأهلى أن إدارة ناديه لا تتنازل عن تطبيق اللوائح والقوانين على جانب مخالف فى المنظومة الرياضية خاصة إنها لا تمانع فى ايقاف مؤمن زكريا فى حال إثبات خطائه.

وأضاف المصدر أن الإدارة الحمراء لديها رغبة فى تطبيق كافة بنود اللائحة على أى مخطئ فى المنظومة ولا تردد فى هذا الامر حتى يكون الثلاثى عبرة لباقى اللاعبين.

كانت لجنة شئون اللاعبين قد أرجأت الاجتماع لمناقشة عقوبة مؤمن زكريا بناء على مكالمة هاتفية من وزير الرياضة لبحث الامر وديا مع مسئولى الاهلى والزمالك والوصول لحلول ودية خاصة انه فى حال توقيع عقوبة على مؤمن زكريا كان لابد من توقيع نفس العقوبة على ثنائى الزمالك وهو ما قد يجعل هناك حالة احتقان قبل مواجهة الفريقين يوم 29 يناير الجارى.


أخبار متعلقة:

مكالمة وزير الرياضة تؤجل اجتماع شئون اللاعبين لتحديد عقوبة "مؤمن"

تخبط فى الجبلاية قبل إعلان عقوبة مؤمن زكريا.. شئون اللاعبين تقترح إيقافه شهرًا.. ومجلس الجبلاية يرفض ويتمسك بالتغليظ.. ووزير الرياضة يتدخل فى اللحظات الأخيرة