اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:37 م

الرئيس السيسى وأمير الكويت

اتحاد المستثمرات بالكويت:زيارة السيسى تفتح مجالات استثمارية بين البلدين

كتب مصطفى عنبر الإثنين، 05 يناير 2015 02:29 م

أعلن مكتب اتحاد المستثمرات العرب بدولة الكويت عن ترحيبه بالزيارة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.

وأوضح مكتب الاتحاد بدولة الكويت أهمية هذه الزيارة، والتى تؤكد عمق العلاقات الكويتية المصرية وعلى استمراريتها، وصولا لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بين البلدين الشقيقين.

وأكد مكتب اتحاد المستثمرات العرب بدولة الكويت، أن هذا التعاون دعم وقوة ليس للبلدين فقط، وإنما يشمل المنطقة العربية بأكملها.

وأعربت نجاة الحشاش رئيس مكتب اتحاد المستثمرات العرب بدولة الكوبت وعضواتها عن تفاؤلها بالزيارة التى ستفتح مجالات استثمارية كبيرة، وستعلن عن تعاون تجارى مشترك بين الدولتين الشقيقتين، وعن فتح أبواب لتبادل الخبرات الصناعية والتجارية وغيرها من المجالات التى من شأنها تقوية هذه العلاقة.

وتؤكد الدكتورة هدى جلال يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب من دولة المقر جمهورية مصر العربية، أن مثل هذه الزيارات بين البلدين تزيد من عمق هذه العلاقات واستمراريتها، كما وأنها تقدم كل الضمانات اللازمة لجذب المستثمرين والمستثمرات الخليجيين والعرب إلى جمهورية مصر العربية.



موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. استقبال حافل للرئيس بالكويت.. الشيخ صباح الأحمد يستقبل السيسى فور وصوله.. والزعيمان يستعرضان حرس الشرف.. والتليفزيون الكويتى يبث مراسم الاستقبال ويذيع الأغانى الوطنية احتفاءً بالرئيس