اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 01:24 ص

الزعيم عادل إمام ولقاء سويدان والمخرج وائل إحسان فى كواليس مسلسل أستاذ ورئيس قسم

أجمل صور "إنستجرام" اليوم.. كواليس "أستاذ ورئيس قسم" لعادل إمام.. وميريام فارس يحتضنها مصمم أزيائها.. مى حريرى مثيرة.. وجنيفر جراوت تستمتع بـ"العود".. نيكول ريتشى بدبى.. السلطانة هيام مع يوسيل يولكو

كتبت رانيا علوى الخميس، 29 يناير 2015 04:20 م

نشر عدد من النجوم صورًا جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وجاءت فى مقدمتهم المطربة اللبنانية يارا التى نشرت صورتها وهى تجلس بأحد الأماكن العامة، وأشارت فى تعليق على صورتها إلى أنها أحبت حذاءها الأحمر الجديد من تصميمات "DOLCE & GABBANA " .

بينما نشرت النجمة ميريام فارس صورة التقطتها فى باريس أمام برج إيفل، فى حين نشر مصمم الأزياء رامى القاضى صورة مع ميريام بأحد المطاعم، وهو يحتضنها ويعد رامى أحد الأصدقاء المقربين لميريام، أما لقاء سويدان فنشرت صورة من كواليس مسلسل النجم عادل إمام والذى يحمل اسم "أستاذ ورئيس قسم" الذى سيعرض رمضان المقبل، حيث ظهرت فى الصورة مع الزعيم والمخرج وائل إحسان.

فى حين نشرت مى حريرى صورتها بفستان أنيق وعلق عليها الكثيرون بأنها الأكثر إثارة للنجمة اللبنانية، كما نشر كل من ساموزين ومنة فضالى وجنيفر جراوت صورًا مميزة على صفحاتهم.

كما قامت النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة نيكول ريتشى بنشر صورتها فى دبى من أجل إلقاء عدد من دروس الأزياء والموضة، أما ميريام اوزرلى الشهيرة بالسلطانة "هيام" مع المخرج يوسيل يولكو، كذلك نشرت سيارا صورة مميزة على صفحتها بـ " إنستجرام " .


يارا تشير لحذائها الأحمر الجديد من تصميمات DOLCE & GABBANA


يارا تتسوق من أحد المتاجر الشهيرة


مصمم الأزياء رامى القاضى يحتضن النجمة ميريام فارس


ميريام فارس تلتقط صورة أمام برج إيفل


الزعيم عادل إمام ولقاء سويدان والمخرج وائل إحسان فى كواليس مسلسل أستاذ ورئيس قسم


لقاء سويدان والزعيم عادل إمام


مى حريرى بإطلالة مثيرة


ساموزين فى الاستوديو


منة فضالى بإطلالة مميزة فى سيارتها


جنيفر جراوت ممسكة بآلة العود التى تعشقها


صورة سيلفى من جنيفر جراوت


نيكول ريتشى فى دبى من أجل إلقاء عدد من دروس الأزياء والموضة


سيارا بإطلالة مميزة


ميريام اوزرلى الشهيرة بالسلطانة هيام مع المخرج يوسيل يولكو