اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:13 ص

سها عيد خبيرة علم "طاقة المكان"

خبيرة علم طاقة المكان: ترك سلة المهملات أمام المنزل يجلب إليه المشاكل

كتبت رحمة ضياء السبت، 17 يناير 2015 01:29 ص

مدخل المنزل سلاح ذو حدين، قد يسمح بدخول الطاقة الإيجابية والبركة أو يمنعها، كما تقول سها عيد خبيرة علم طاقة المكان "الفينج شوى".، مشيرة إلى عدد من النصائح، التى تجعل مدخل المنزل أو "فم المنزل"، كما تقول بوابة لعبور البركة والطاقة الإيجابية.

تنصح خبيرة علم طاقة المكان بالحفاظ على صيانة الباب وملحقاته من "الكالون" أو "القفل" و"الأكرة" والجرس وحتى مقبص الباب، حتى يكون مدخل المنزل مؤهلا لاستقبال الطاقة الإيجابية فى حين أن المقبض الذى لا يفتح بسهولة يدل على المحن والعثرات التى تعترضك فى الحياة كما تقول "عيد".

كما تنصح بالحفاظ على نظافة المدخل وعدم ترك سلال المهملات أمام العتبة، حتى لا تجلب المشاكل والمحن إلى عتبتك وتنصح باستبدالها بسلال الزرع والنباتات على الجانبين.

تنصح كذلك بوضع لمبة سهارية دائما على مدخل بابك وتركها مضاءة، خصوصا فى المداخل المعتمة.

كما تؤكد عيد أهمية الالتزام بهذه النصائح، التى أثبتت الدراسات فاعليتها وتأثيرها القوى على المنزل سواء بالسلب أو الإيجاب.

يعتبر علم الفينج شوى علم صينى يعود لآلاف السنوات، يقدم نصائحه فى ما يتعلق بالأماكن وكيفية ترتيب قطع الأثاث واختيار الألوان وتنسيق الغرف، بحيث يطرد الطاقات السلبية الموجودة فى المنزل ويستبدلها بطاقة إيجابية.

مواضيع متعلقة
بالتة الألوان كما يراها علم "الفينج شوى".. الأزرق يخلصك من التوتر والأبيض ينشر المرح والأسود رمز السلطة.. وخبيرة علم طاقة المكان: التعرف على تأثير الألوان يساعدك فى ديكور منزلك

خبيرة علم طاقة المكان توضح فوائد وأضرار المرايا فى المنزل