اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:27 م

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

مواقع إخوانية تشوه تصريحات أبو هشيمة لـ "تامر أمين" حول رحلة نيويورك

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 07:18 م

قام أحد المواقع الإخبارية التابع لجماعة الإخوان الإرهابية باجتزاء جزء من المداخلة الهاتفية التى أجراها الإعلامى تامر أمين مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مخلين بالمعنى والمقصود من الكلام، متبعين فى ذلك مدرسة الصحافة الصفراء، حيث لا علاقة بين ما يفهمه القارئ من العنوان وما يشتمل عليه المتن، وقامت اللجان الإليكترونية التابعة للجماعة الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بتشيير الموضوع بنفس العنوان المخل.
وكان الحديث الذى ضمته المداخلة الهاتفية حول زيارة رجال الأعمال والمصريين إلى نيويورك برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وما تضمنته الزيارة من أحداث، وقال أبوهشيمة إن سفره للولايات المتحدة كان بدافع وطنى لأن الظرف حساس للغاية، ولا يمكن أن يحرم أى شخص مصرى من أن يتواجد فى نيويورك وتكون بيده المساعدة لمصر بأى صورة يراها.
وذكر أبوهشيمة:"أنا مثل أى مواطن عادى، ولا نريد أن نزايد على وطنية بعضنا البعض، ومن حقى أرفع علم بلدى، فى أى مكان فى العالم، ولا أحد يستطيع أن يمنعنى من إظهار حبى لبلدى ولرئيس بلدى لأننا تعبنا كثيرا حتى ظهر قائد لنا مثل الرئيس السيسى".
وأضاف :" زيارة الرئيس للولايات المتحدة كان لها طابع خاص، حيث كان هناك قلق من المصريين على الرئيس وعلى مصر، وسفرى مع الرئيس للولايات المتحدة كان استثناء ولن نكون مع الرئيس فى كل الزيارات، فهذا الظرف استثنائى".
إلا أن موقع جماعة الإخوان الإرهابية قام بوضع عنوان : أبوهشيمة : لن أرافق السيسى فى زيارته مرة أخرى.. وعملت اللجان الإليكترونية الخاصة بالجماعة على انتشاره لتحقيق غرض زائف وغير حقيقى، ما يقتضى اللجوء للقضاء.