اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 11:45 م

شريهان أبو الحسن

بالفيديو.. محررة فيديو7 بعد التحرش بها لـ"ست الحسن": "إحنا مش ملك المتحرش"

كتبت هاجر حسام الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 05:36 م

أكدت الزميلة مى الشامى، الصحفية بقسم "فيديو 7" بجريدة اليوم السابع، ضرورة مواجهة التحرش، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ست الحسن" للإعلامية شريهان أبو الحسن.

وقالت الزميلة مى الشامى، إنها تعرضت للتحرش اللفظى من سائق تاكسى فى ميدان طلعت حرب، فصرخت فى وجهه مما جعله يتوتر وينهال عليها بالسب بألفاظ نابية، مضيفة: "بعد كدة صرخت وقلت له لو مامشتش وسكت هضربك، لكنه استمر بالسب، فرميته بطوبة وجرى ورايا عشان يضربنى، فوقفت وقولتله أنت مش راجل".

وأضافت مى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ست الحسن"، المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنه كان هناك قوات شرطة وأمن مركزى بالميدان ولكن لم تحرك أحد منهم لإنقاذ الموقف، فقط تابعوا عن بعد، مشيرة إلى أن هناك رجلين تدخلا لمنعه عن ضربها وبعد انتهاء الأمر وأثناء سيرها بالميدان سمعت شخصًا يتحدث فى الهاتف يطلب من سيدة أن تأتى لضرب فتاة فانتبهت للصوت، واكتشفت أنه نفس الشخص المتحرش.

وتابعت مى أنها بدأت ترتبك فأوفقت أمين شرطة وطلبت منه ضبط السائق فسحب منه رخصة السيارة، ثم اتجهت لنقطة التحرير لتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط السائق لكنه استطاع الهرب من قسم الشرطة، ثم تم ضبطه مرة أخرى، ووجهت له تهمة التحرش والتعدى على أنثى، مشيرة إلى أنه تم تحديد جلسة غدًا للنظر فى القضية، ولكنها لا تنوى الحضور خوفًا من أن يتطاول عليها أحد من أهل المتحرش.

وناشدت مى الفتيات بعدم الصمت حال تعرضهم للتحرش قائلة:" إحنا مش ملكهم، ومش مباح لهم أنهم يعاكسونا ومناخدش حقنا، ولازم ناخد حقنا عشان نوقف الظاهرة دى".