اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:27 م

محاسن السرنجاوى ومحمد عويضة وقيادات الإذاعة

الإذاعة المصرية تحتفل بالإذاعية محاسن السرنجاوى لبلوغها سن المعاش

كتب خالد إبراهيم الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 01:05 م

أقامت الإذاعة المصرية احتفالا لتكريم الإذاعية محاسن السرنجاوى رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية بمناسبة بلوغها سن المعاش حضر الاحتفال عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية ونواب رئيس الإذاعة ورؤساء الشبكات ونوابهم، وخلال الاحتفال أشاد الحضور بالسرنجاوى وتعاونها معهم طوال مدة خدمتها الإذاعية.

ومن جانبه قال عبد الرحمن رشاد، إن السرنجاوى استطاعت النهوض بشبكة الإذاعات الإقليمية وتحويلها من إذاعات معلبة وبرامج مسجلة إلى إذاعات كلها حيوية ونشاط من خلال زيادة وتطوير الفترات المفتوحة وربطها بمشاكل المواطنين وقضايا المجتمع الذى تعمل فيها وعلى المستوى الإنسانى.

وأضاف رشاد أن السرنجاوى تتميز بقناعة واستغناء جعلها دائماً فى صفاء مع نفسها والغير متمنيا لها التوفيق فى حياتها الجديدة.

من جانبها قالت محاسن السرنجاوى إنها تشعر برضاء تام عن مسيرتها الإذاعية والتى بدأت منذ أكثر من 30 عاما فى إذاعة وسط الدلتا ثم نائبا لرئيس الإذاعة ثم اختتمتها رئيساً للشبكة الإقليمية وأنها حاولت قدر استطاعتها أن تنقل هموم وآلام وطموحات المواطنين إلى المسئولين وتساهم فى حل مشاكلهم.

يذكر أن السرنجاوى حصلت على جوائز كثيرة ومنها الجائزة الذهبية فى مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن حوارها مع الدكتورة عائشة عبد الرحمن بنت الشاطئ.

محاسن السرنجاوى ومحمد عويضة وقيادات الإذاعة


عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة ومحاسن السرنجاوى وأحمد إبراهيم


عبد الرحمن رشاد ومحاسن السرنجاوى والقيادات النسائية بالإذاعة


رئيس الإذاعة وحوار ودى مع العاملين بالإذاعة


عبد الرحمن رشاد ومحاسن السرنجاوى قبل تركها لمنصبها


العاملون بالإذاعة يحتفلون بتكريم السرنجاوى