اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:50 ص

الدكتور حسام المساح أمين عام المجلس القومى للمعاقين المستقيل

بالفيديو.. حسام المساح باكياً: غادة والى لا تفهمنى لإعاقتى فكيف ستفهم 13 مليون؟

كتب أيمن رمضان الخميس، 18 سبتمبر 2014 11:12 م

أجهش الدكتور حسام المساح، أمين عام المجلس القومى لشئون الإعاقة المستقيل، بالبكاء الشديد بعد إهانة الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى له، على حد وصفه، مشدداً على أن استقالته نهائية ولا عودة فيها حتى وإن عدّل القرار وعاد المجلس القومى للمعاقين إلى تبعية مجلس الوزراء مرة أخرى.

وأضاف "المساح" خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، قائلاً: "الوزيرة أهانتنى وأنا لا أقبل أن أمس فى شخصيتى".

وكانت وزيرة التضامن قد اشتركت مع "المساح" فى مداخلة هاتفية ببرنامج أثناء حواره للتعليق على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1658 لسنة 2014 والذى يقضى بنقل تبعيت المجلس القومى للمعاقين إلى وزارة التضامن بدلاً من الوزراء فطلبت الوزيرة من مقدمة البرنامج أن توضح لها ما يقوله "المساح" الأمر أغضب المساح، وتابع قائلاً: "أرجو من الله أن تفهمنى الدكتور غادة والى وزيرة التضامن لأننى معاق.. إن كانت لا تفهمنى فكيف لها أن تفهم 13 مليون معاق".

واستطرد قائلا: "إذا كانت الوزيرة مش فاضية تقعد معنا هنجيب مين يعقد معنا".




موضوعات متعلقة:

فى ثانى أيام الاعتصام لرفض نقل تبعية المجلس لوزارة التضامن..موظفو"القومى للإعاقة"يؤكدون:القرار"انتكاسة" ومُستمرون لحين تراجع "الوزراء"..وحسام المساح: مُتمسك باستقالتى ويطالب الرئيس برعاية ذوى الإعاقات