اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:09 م

مديرية أمن شمال سيناء

القبض على 11 مشتبها بهم خلال عمليات أمنية نوعية بجنوب الشيخ زويد

العريش - محمد حسين الخميس، 18 سبتمبر 2014 04:08 م

ألقت قوات أمنية خاصة اليوم، القبض على 11 مشتبها بهم خلال حملات أمنية متفرقة بالعريش ورفح والشيخ زويد، بالتزامن مع انتشار أمنى، وشن عمليات نوعية خاصة ضد عناصر إرهابية.

قال مصدر بمديرية أمن شمال سيناء إن القوات تواصل العمليات الخاصة إلى جانب الانتشار والتمشيط بمناطق تحركات المسلحين موضحا أن الساعات الماضية شهدت إلقاء القبض على 11 مشتبها بهم، فى حين تم أمس تصفية 4 عناصر وضبط كميات من الأسلحة فى مستودع بمنطقة جنوب الشيخ زويد احتوى على كميات من صناديق الذخيرة تضم نحو 6500 طلقة متنوعة إضافة إلى 4 أسلحة آلية وخمس طبنجات.

وقال شهود عيان بشمال سيناء، إن الحملة الأمنية مشطت مناطق مختلفة جنوب الشيخ زويد ورفح لاحقت مسلحين، كما أقيمت أكمنة على طول الطريق الدولى العريش رفح.

وتواصل اليوم إغلاق 5 ميادين رئيسية بمدن العريش ورفح والشيخ زويد، وذكر أهالى أن الميادين المغلقة هى "الجورة"، "الشيخ زويد"، "الماسورة"، "الضاحية"، "المالح".

وأكدت مصادر بمديرية الأمن أن إغلاق هذه الميادين يتواصل نظرا لوقوع ارتكازات أمنية بمحيطها خشية استهداف مسلحين للقوات بهذه الارتكازات.

وتابعت المصادر أنه تم أيضا إغلاق كافة الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية إلى مقرات "ديوان المحافظة"، "مديرية الأمن" و"أجهزة الأمن"، والسجن المركزى ومعسكر الأمن المركزى، وأقسام الشرطة بمدن العريش ورفح والشيخ زويد والحسنة وبئر العبد ونخل.