اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:44 ص

جثة – أرشيفية

موظف يقتل ابنه رميا بالرصاص لسوء سلوكه بسوهاج

سوهاج – محمود مقبول الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 12:53 ص

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج برئاسة الرائد أحمد طلعت رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج بالإنابة والقوة المعاونة له، من كشف غموض العثور على جثة شاب فى بداية العقد الثانى من العمر بالطريق الفرعى "أدفا - سوهاج" بها طلقات نارية بالرأس والصدر.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد عثور الأهالى على جثة شاب مصابا بطلق نارى على الطريق بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد ومحمد توفيق من إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم وائل التونسى مفتش مباحث المركز بتمكن الرائد أحمد طلعت رئيس مباحث مركز سوهاج بالإنابة والنقباء أحمد تعيلب ومحمد العسال من كشف غموض العثور على جثة (محمد أ م أ) 26 عاما حاصل على دبلوم ثانوى صناعى ويقيم بذات الناحية.

وبمناظرة جثة الشاب تبين إصابتها بطلقين ناريين بالرأس والظهر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحمد م أ م) 51 عاما موظف ويقيم بذات الناحية "والد المجنى عليه" بسبب سوء سلوك نجله واعتياده على ارتكاب جرائم السرقات مما ألحق به إضرارا نفسية وأدبية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وأرشد عن السلاح المُسْتَخْدَم وهو عبارة عن فرد صناعة محلية عيار 9 مم طويل تم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5254 إدارى المركز لسنة 2014 وأخطرت النيابة العامة.