اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:19 م

منتخب تونس

منتخب تونس يعسكر اليوم استعداداً لمباراتى بوتسوانا ومصر

كتب مروان عصام الإثنين، 01 سبتمبر 2014 08:07 ص

تنطلق اليوم الاثنين، استعدادات المنتخب التونسى، بقيادة المدرب البلجيكى جورج ليكنز، لمواجهة منتخبى بوتسوانا ومصر، ضمن مباريات المجموعة السابعة، فى التصفيات المؤهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها المغرب مطلع العام المقبل.

ويلتقى المنتخب التونسى مع بوتسوانا فى السادس من سبتمبر الحالى، بملعب "مصطفى بن جنات"، بمدينة "المنستير" التونسية، فى مستهل مشوار "نسور قرطاج" بالتصفيات، قبل أن يواجه المنتخب المصرى فى العاشر من الشهر ذاته بالقاهرة، فى الجولة الثانية.

يدخل منتخب تونس، اليوم معسكراً مغلقاً يستمر لمدة أسبوع، يتخلله مباراة بوتسوانا فى التصفيات، قبل السفر إلى مصر فى السابع من سبتمبر الجارى، لملاقاة منتخب "الفراعنة"، وكان جورج ليكنز المدير الفنى للمنتخب التونسى قد اختار 25 لاعباً للدخول فى المعسكر استعداداً لمباراتى بتسوانا ومصر.

ضمت القائمة كلاً من "معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، أيمن المثلوثى، حمزة المثلوثى، على معلول، ياسين الميكارى، بلال المحسنى، رامى البدوى، أيمن عبد النور، محمود بن صالح، صيام بن يوسف، حسين الراقد، حسين ستيفان ناطر، فرجانى ساسى، محمد نضال سعيد، ياسين الشيخاوى، محمد على منصر، وهبى الخزرى، يوسف المساكنى، سامى العلاقى، فخر الدين بن يوسف، عصام جمعة، صابر خليفة، أمين الشرميطى، حمزة يونس".

على صعيد آخر، يطرح الاتحاد التونسى لكرة القدم، الخميس المقبل، تذاكر مباراة تونس وبوتسوانا، ومن المنتظر أن تتراوح أسعار التذاكر ما بين 5 إلى 7 دينارات، بعدما وافقت الجهات الأمنية على السماح بدخول 9 آلاف متفرج إلى مدرجات ملعب "مصطفى بن جنات"، لمؤازرة "نسور قرطاج" فى هذه المباراة المهمة.

من ناحية أخرى، تصل غداً الثلاثاء، بعثة منتخب بوتسوانا إلى تونس، استعداداً لمواجهة تونس فى التصفيات الإفريقية، وأشارت تقارير صحفية تونسية فى وقت سابق، أن لاعبى بوتسوانا طالبوا الحكومة المحلية بتوفير طائرة خاصة للذهاب إلى تونس مباشرة، لتجنب إجراء "الترانزيت" فى أى من الدول الإفريقية التى تعانى من انتشار فيروس "الإيبولا" القاتل.


اقرأ أيضاً..

البدرى يلغى أول مران لـ”الأولمبى” فى المغرب بسبب الإرهاق

بالصورة .. أهلاوى يشارك فى تدريبات الزمالك

مدرب لشبونة ينوى التخلص من “شيكابالا”

بالفيديو.. حصاد الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى

جمعة يهدد بفرض “غرامات مالية” على لاعبى الأهلى

بالفيديو.. ماديرا يحقق أول فوز له فى الدورى البرتغالى بحضور “جمعة”

بالفيديو.. برشلونة يقتنص فوزا صعبا من فياريال بهدف نظيف

النهايات المأساوية لنجوم الكرة العالمية

منتخب الشباب يودع تصفيات إفريقيا بفوز هزيل على الكونغو 2\1

“رونالدو” يغيب عن ريال مدريد أسبوعين للإصابة

نابولى الإيطالى يضم “لوبيز” من إسبانيول بـ5 ملايين يورو

لاعبى الأهلى يخضعون للتحاليل الطبية