اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:43 م

عصام الحضرى

الحضرى: مواجهة السنغال "بداية" رد الاعتبار الأفريقى

كتب محمد مراد الإثنين، 01 سبتمبر 2014 04:44 م

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى ووادى دجلة، أن رحلة رد الاعتبار الأفريقى للمنتخب ستكون بدايتها من داكار خلال مباراة السنغال، المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 بالمغرب.

تابع الحضرى لـ"اليوم السابع"، أن المنتخب لم يوافقه التوفيق فى التأهل لأمم أفريقيا 2012 و2013، مؤكداً أن مباراة السنغال ستكون بداية عودة الهيبة الأفريقية للفراعنة بطل أمم أفريقيا لثلاثة مواسم متتالية 2006 و2008 و2010.

أضاف حارس المنتخب، أنه حان وقت تكاتف الجميع سواء جهاز فنى أو لاعبين أو مسئولين وجماهير خلال الفترة المقبلة مع المنتخب لتحقيق الفوز فى السنغال ومن بعدها تونس للصعود لكأس الأمم الأفريقية 2015، مؤكداً أن المنتخب يضم لاعبين أكفاء وجهاز فنى على مستوى عال.

اختتم الحضرى تصريحاته بأنه لا يشتت ذهنه بالمشاركة أساسيا فى مباريات المنتخب من عدمه تاركاً الأمر للجهاز الفنى بقيادة شوقى غريب، الذى يثق فى اختياراته، مؤكداً أنه على أهبة الاستعداد للدفاع عن عرين مصر فى أى وقت ومكان.

اقرأ أيضاً..

غياب الدوليين عن معسكر السوبر يؤرق “العميد”

فحوصات “رسم قلب ومخ” للاعبى الأهلى

استاد القاهرة يستضيف مران الفراعنة الليلة قبل السفر للسنغال

الأهلى “يستجوب” خليفة أبوتريكة بسبب “خناقة” الحكم

الخلافات والمجاملات..والانضباط يجهضون حلم “الشباب” .. “بوكسر” الوحش .. قلة المعسكرات .. العلاقات العامة .. أهم أسباب الكارثة

رسميا.. المحلة يخاطب الجبلاية للإنتقال لمجموعة الإسكندرية

“شعبان” يُحكم مباراة البرازيل و ألمانيا فى بطولة العالم للطائرة

أنشيلوتى: لا أجد مبررًا للهزيمة