اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:18 ص

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

مرتضى منصور:أسعى لتطبيق الأخلاق بالزمالك.. وقطر وراء محاولة اغتيالى بـ14طلقة.. وعمرى ما كنت كلب نظام.. وقعدت باسم يوسف فى البيت.. والحضرى يحمى مرماه بـ"الجن".. ويسأل المذيعة:تقدرى تيجى الشغل بقميص نوم

كتب محسن البديوى السبت، 30 أغسطس 2014 01:32 ص

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رئيس لجنة الأندية باتحاد الكرة، إن حل مشكلة أمناء الشرطة تكمن فى عودة المحاكمات التأديبية والمحاكمات العسكرية، والعمل بقانون الطوارئ لمواجهة البلطجية والإرهابيين، لافتًا إلى أنه أحيانًا القانون العادى لا يكون مسعفًا.

وأضاف "منصور"، فى حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90دقيقة" على شاشة "المحور"، أن هناك دولة ورئيس جمهورية وقف ضد أمريكا، فهو مفاجأة مصر السابقة والحالية، مشيرًا إلى أنه لم يتخيل أحد أن ينحاز الرئيس عبد الفتاح السيسى ذلك "الرجل الطيب الهادى" لإرادة الشعب فى 30/6، بالرغم من أنه كان وزيرًا للدفاع ولديه الحصانة، مشيداً بدور محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال ثورة 30يونيو، والتوافق الذى حدث بين وزير الدفاع ورجاله ووزير الداخلية ورجاله لحماية الشعب وليس الرئيس، مضيفاً أن "مصر طالعة من كارثة ومن بكابورت انفجر فى الشعب وانهيار أخلاقى لم يحدث فى تاريخها".

وتابع رئيس نادى الزمالك، "عمرى ما كنت كلب نظام وطول عمرى محترم، وبقول لآباء الألتراس، هو أنتوا عاوزين أولادكم جثة، والست اللى بتلطم اسالى ابنك نازل دوران شبرا ليه".

وذكر "منصور"، أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك ووزير داخليته حبيب العدلى وبعض مساعديه وأحمد عز طلبوا منه الترافع عن قضاياهم ولكنه رفض، واصفاً ثورة 25 يناير بالمؤامرة قائلاً "اللى مش عاجبه يشرب من أوسخ بكبورت فى مصر "، كما وصف يوم 28 يناير بالانتفاضة الحقيقة ضد حكم ظالم وفاسد و30 يونيو بالثورة الحقيقة، مشيراً إلى أن زكريا عزمى لفق القضية الشهيرة بـ"سيد نوفل"، على حد قوله، وذلك حينما خرج "منصور" على فضائية العربية قائلاً "خربت مصر الله يخرب بيتك النظام هايقع على إيدك".

وتابع رئيس الزمالك، "قضاة مصر لا يشعرون بالخوف نهائيًا والإعلام ضمير الأمة، وإذا فسد الإعلام فسدت الأمة، وسأتصدى للفساد والإرهاب ما دام نبضى يدق"، معلناً أنه سينتوى خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، موجهًا شكره لنساء ورجال شبرا وطلعت حرب.

وأوضح "منصور"، أنه بعد إجراء عدة اتصالات مع السفير السعودى أحمد القطان والمسئولين السعوديين المحترمين أخبروه أن المملكة لا تقبل أن تكون قناة سعودية mbc" مصر" التى يمولها سعودى مثل قناة الجزيرة، مضيفاً "أنا وراء توقف برنامج باسم يوسف بشكل نهائى وجلوسه مرتين فى البيت".

وذكر "منصور"، أن كل الممثلات بعد ثورة 30 يونيو وضعن إعلام مصر على وسطهن ورقصن، ومن الهيافة أن تطالب وزيرة القوى العاملة بترحيل صافيناز.

وأكد "منصور"، أن "الرئيس عبد الفتاح السيسى حدثنى هاتفيًا لأننى محترم ويعرف الوطنيين جيدًا"، وقال "ما تزعلش أنت فى معركة ضد الإرهاب وأنا بصفة شخصية بحبك جدًا ونفسى أولادنا يرجعوا المدرجات ولكن ما يحدث لا يصح أن يكون فى مصر".

وأشار رئيس الزمالك، أنه الوحيد من بين رؤساء الأندية الذى يضع مكتبه فى حديقة للنادى للتواصل مع الأعضاء، مضيفاً أنه أعد كشفًا بأسماء الأولاد المشاغبين فى تاريخ النادى خلال الخمس سنوات الماضية، وتم منعهم من دخول النادى لحين تعهد الآباء بالتزامهم، مشيراً إلى أنه يسعى لإرساء المبادئ الأخلاقية فى الزمالك، متابعاً أن النادى لا ينافس الجزيرة أو هليوبوليس أو وادى دجلة فى الإنشاءات والرقى، إنما ينافس الأندية الأوربية.

وذكر "منصور"، أنه حينما دخل النادى بدون الكارنيه طبق غرامة على العاملين الذين سمحوا بدخوله بخصم أربعة أيام، مؤكداً أنه يسعى لإرساء المبادئ والخلاق فى الزمالك، مضيفاً أنه تولى مسئولية النادى من أجل استكمال دور الآباء فى البيت، موجهاً سؤاله للإعلامية "إيمان الحصرى" قائلاً: تقدرى تيجى الأستوديو بقميص نوم أو مايوه؟، وذلك حينما عقبت على منعه لأحد أعضاء النادى من الدخول بسبب طول شعره بأن ذلك حرية شخصية.

وأشار "منصور"، إلى أن استعانة الحضرى بـ"الجن" معلومة مؤكدة، لافتًا إلى تصرح مدرب كونغولى أن فيتا كلوب لديه ساحر يتقاضى 10 آلاف دولار لكى يكسب الأندية.

واتهم مرتضى منصور، قطر بالوقوف وراء تمويل عملية اغتياله، مضيفاً "14طلقة لإغتيالى ده أنا ولا عنتر بن شداد"، موضحاً أن أيمن عبد الغنى زوج ابنة خيرت الشاطر، والمتهم بتمويله كتائب حلوان كان معه فى السجن خلال فترة حبسه فى قضية سيد نوفل الشهيرة، مضيفاً "كنت وقتها المعلم بتاع السجن".

وأشار إلى أنه فوجئ بتطوع مجموعة من المحامين للدفاع عن الذين حاولوا اغتياله رغم اعترافاتهم، حيث إن أى محامٍ فى جمهورية مصر العربية حينما يواجه مشكلة يتوجه إلى مرتضى منصور.

وأضاف رئيس الزمالك، أن "مجموعات الألتراس مخترقة بعدد كبير من العناصر المشاغبة، وتسىء لجمهور الزمالك، وهم بصفة عامة بدءوا بحلم جميل وانتهى بكابوس مرعب، وكان أملهم فى البداية تشجيع أنديتهم وانتهى بحرق واقتحام اتحاد الكرة، ونادى الشرطة وضرب صواريخ تجاه طائرات مطار القاهرة، وحرق حزب الوفد واقتحام الأهلى والزمالك".

وتابع: "العالم يستخدم شبكة الفيس بوك للتواصل الاجتماعى، وإحنا بنستخدمه للوساخة الاجتماعية".


أخبار متعلقة:


مرتضى منصور: أنا وراء توقف برنامج باسم يوسف