اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:21 ص

رفاعة الطهطاوى

ضم رفاعة الطهطاوى وأحمد عبد العاطى لقائمة متهمى تهريب وثائق لقطر

كتب : محمود نصر السبت، 30 أغسطس 2014 01:15 م

أكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن جهات التحقيق المختصة ضمت محمد رفاعة الطهطاوى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، وأحمد عبد العاطى القيادى الإخوانى إلى قائمة المتهمين فى قضية التخابر الجديدة المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى ومستشاره بتسريب وثائق أمن قومى وتقارير جهات سيادية إلى دولة قطر.

وكشفت المصادر، أن السبب وراء ضم طهطاوى وعبد العاطى للقضية لأنهم شاركوا فى تهريب الوثائق السرية من القصر الرئاسى، وقاموا بسخ صورة من الوثائق السرية بناء على تعليمات من الرئيس المعزول وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف المصدر أن قائمة الاتهام فى قضية التخابر الجديدة تضم 10 متهمين وهم كل من الرئيس المعزول محمد مرسى، ورفاعة الطهطاوى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية وأحمد عبد العاطى مدير مكتب الرئيس المعزول، وأمين الصيرفى وابنته كريمة ومحمد عادل حامد الكيلانى مضيف جوى، والإخوانى أحمد إسماعيل ثابت والإخوانى أحمد عبده، على عفيفى وخالد حمدى رضوان، وأسماء الخطيب عضو شبكة رصد .

موضوعات متلعقة..
إحالة مرسى و9 متهمين بالتخابر مع قطر للجنايات خلال ساعات ‎

ننشر تفاصيل جلسة التحقيق مع مرسى فى قضية تهريب وثائق أمن قومى لقطر.. الرئيس الأسبق يرفض الإجابة على 80 سؤالاً.. والنيابة تستجوبه 4 ساعات وتأمر بحبسه 15 يومًا.. والمحققون يواجهونه بتقرير المخابرات ‎


ايمن فرغلى