اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:40 م

صورة أرشيفية

تفاصيل تعدى أمين شرطة على معاقة ذهنيا داخل قسم إمبابة..المتهم أخرج المجنى عليها ليلا بحجة سماع أقوالها.. وسجينتان اكتشفتا الواقعة وأبلغتا الضباط.. والنيابة تأمر بحبس الجانى وعرض الضحية على الطب الشرعى

كتب عامر مصطفى الجمعة، 29 أغسطس 2014 01:29 ص

أمر أمير غنيم، مدير نيابة إمبابة تحت إشراف المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة, بحبس أمين شرطة لاتهامه بالتعدى على معاقة ذهنيا محتجزة داخل القسم، لحين التوصل إلى أهليتها بعد نجاتها من الاختطاف, كما أمرت النيابة بإيداع المجنى عليها دار رعاية وعرضها على الطب الشرعى.

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما تعرضت المتهمة إلى واقعة اختطاف على يد شخصين يستقلان توك توك، حاولا خطفها إلا أن الأهالى شاهدوا الواقعة وألقوا القبض على المتهمين, وسلموهما إلى قسم الشرطة التى عرضتهم على النيابة، وقررت حبسهما وإيداع المجنى عليها قسم إمبابة، للبحث فى محاضر المفقودين للتوصل إلى هويتها وإعادتها إلى أهلها مرة أخرى.

وفى ليلة الأربعاء فى الساعات الأولى داخل المتهم إلى حجز النساء وطلب المجنى عليها بحجة سماع أقوالها, واعتدى عليها جنسيًا داخل غرفة بديوان القسم, وفور عودتها إلى الحجز مرة أخرى, لاحظت بعض السجينات حالة إعياء شديدة على المجنى عليها, وبفحصها تأكدوا من حدوث الاعتداء الجنسى عليها.

وفى الصباح أبلغت متهمتان الضباط عن الواقعة, وحرر محضر ومذكرة إدارية ضد المتهم, وبعرضها على النيابة أمرت بضبطه وإحضاره, وفور علم المتهم بقرار النيابة توجه إلى النيابة وأنكر علاقته بالواقعة، نافيا التعدى على المجنى عليها, إلا أن المتهمة أكدت للنيابة أن المتهم تعدى عليها, فأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.


أخبار متعلقة:


مصادر: الداخلية تحقق بواقعة اغتصاب أمين شرطة لمعاقة بقسم إمبابة


ترحيل أمين الشرطة المتهم باغتصاب معاقة ذهنيًا بقسم إمبابة إلى السجن