اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:54 م

الطفل الذي ظهر بالفيديو

انفراد..نكشف تفاصيل سقوط كتائب حلوان.. طفل ظهر بفيديو التنظيم مرتديا تى شيرت أزرق أرشد عن مكان "مجدى فونيا" و4 متهمين آخرين.. مصدر: الطفل الشجاع كشف غموض تحالف التكفيريين والبلطجية برعاية الإخوان

كتب محمود نصر وأحمد مرعى الأربعاء، 27 أغسطس 2014 04:47 م

فجر مصدر أمنى مفاجأة مدوية فى واقعة القبض على المتهم الرئيسى بجماعة "كتائب حلوان" و4 آخرين أمس الثلاثاء، حيث أكد المصدر أن من بين المقبوض عليهم طفلا يبلغ من العمر 16 عاماً، وهو من تم التوصل لهويته من خلال الفيديو الذى نشر على مواقع التواصل لتهديد الجماعة لقوات الأمن.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هذا الطفل هو من أرشد القوات عن عدد من المتهمين الذين ظهروا بالفيديو، حيث ظهر الفيديو فى أول 4 ثوان من الفيديو على اليسار مرتدياً تى شيرت أزرق اللون وبنطلون أحمر اللون، وكان متواجدا بين أعضاء الجماعة المسلحين دون أى قلق أو خوف منهم.

وشدد المصدر أن القوات نجحت فى تحديد الطفل وهويته، وتوصلت إليه، ومن خلال عملية استجوابه أمام فريق التحقيقات أرشد عن عدد من المتهمين من أعضاء الجماعة بينهم "مجدى فونيا" المتهم الرئيسى، حيث كشف عن غموض تحالف التكفيريين والبلطجية برعاية جماعة الإخوان الإرهابية.




الطفل الذي ظهر بالفيديو



صورة آخري للطفل الذي أرشد عن المتهمين


صورة الطفل مقربة


صورة مقربة للطفل الذي أرشد عن المتهمين


موضوعات متعلقة


المتهمون الـ4 المضبوطين مع "فونيا" لمحققى الداخلية: قيادات الإخوان بحلوان أطلقوا الفكرة لإبعاد أعين الشرطة عنهم وإلهائهم فى البحث عن "كتائب حلوان".. ومصدر أمنى: 3 منهم ضُبطوا يرتدون "نقاب" لخداع الأمن