اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:53 م

ماركوس روخو وتيفيز وجابريل هاينزه وفيرون

الأسطورة تقول: "راقصو التانجو لا يتألقون مع مانشستر يونايتد".. روخو رابع أرجنتينى ينضم للشياطين الحمر.. فيرون وهاينزه وتيفيز يسبقون مدافع سبورتنج لشبونة فى أولد ترافورد ولم يستمروا أكثر من 3 مواسم

كتب أحمد عصام الخميس، 21 أغسطس 2014 09:10 م

شارك الأرجنتينى ماركوس روخو، مدافع مانشستر يونايتد الجديد، فى تدريبات فريقه لأول مرة اليوم، الخميس، بعدما انضم إلى النادى قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالى لمدة 5 مواسم مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى إعارة لويس نانى لمدة موسم واحد للفريق البرتغالى.

ماركوس روخو



وأصبح روخو رابع أرجنتينى ينضم إلى مانشستر يونايتد بعد كل من خوان فيرون وجابرييل هاينزه وكارلوس تيفيز، ولم تكن مشاركات النجوم الثلاثة حافلة بالتألق إلا على فترات متباعدة.

خوان فيرون



انضم فيرون إلى مانشستر يونايتد فى صيف 2001 مقابل 28.1 مليون جنيه استرلينى قادمًا من لاتسيو الإيطالى، وعلى الرغم من توقيعه عقدًا لـ5 مواسم إلا أنه غادر أولد ترافورد قبل نهاية عقده.

وشارك فيرون فى 82 مباراة سجل خلالها 11 هدفا قبل الانتقال إلى تشيلسى مقابل 15 مليون إسترلينى فى صيف 2003.

جابريل هاينزه



استهل هاينزه مسيرته مع الشياطين الحمر بأفضل سيناريو، عندما سجل هدفًا أمام بولتون فى ظهوره الرسمى الأول بعد انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 6.9 مليون جنيه إسترلينى فى صيف 2004.

وعلى الرغم من مسيرته الرائعة واحتلاله مركز الظهير الأيسر، فى أول موسم واختياره من جانب الجماهير كأفضل لاعب خلال موسم 2004/2005، إلا أن الإصابة التى تعرض لها فى الموسم التالى حرمته من الحفاظ على مركزه، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسى باتريس إيفرا، وقرر بعدها الرحيل إلى ريال مدريد فى 2007.

كارلوس تيفيز



يعد الأباتشى أنجح لاعب أرجنتينى لعب للشياطين الحمر، بعدما انضم للفريق فى صيف 2007 قادمًا من وستهام على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وحقق مع مانشستر دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى وكأس العالم للأندية، وطالب السير أليكس فيرجسون المدير الفنى للفريق ضمه نهائيًا فى 2009 بعد انتهاء عقده، لكن اللاعب رفض الاستمرار وقرر الرحيل إلى الغريم التقليدى مانشستر سيتى، ليتحول إلى عدو جماهير أولد ترافورد.