اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:06 ص

فروج

بالصور.. "شخصيات ديزنى تنطق بشفاه لورا جينكينسون".. خبيرة تجميل تحول شفتيها للكارتون الشهير بالماكياج.. "ميكى" و"تيمون" و"بومبا" الأقرب لذائقة الكبار.. والأطفال يعجبون برسومات "باجز بانى" و"باباى"

كتب حسن رمضان الأربعاء، 20 أغسطس 2014 07:43 ص

الماكياج هو محور اهتمام كل فتاة فى حياتها، حيث تعتمد عليه الفتاة فى إظهار جمالها، ولكن هذا يختلف مع "لورا جينكينسون" خبيرة التجميل البريطانية، كونها تستخدم الماكياج من أجل رسم شخصيات ديزنى الشهيرة على فمها بطريقة مرحة.

وتضم أعمال لورا العديد من الشخصيات الكارتونية المقربة لعشاق ديزنى، مثل شخصيات ميكى وبندق والسمكة نيمو ودورى ولم تنس الشخصيات الاقرب إلى الأطفال مثل باجز بانى وباباى.

ونشر موقع "viralnova" عددا من الصور التى ابدعت فيها لورا وعبرت عن فنها بطريقتها المرحة، مشيرا إلى أن لورا اعتمدت فى موهبتها على خيالها الواسع وحبها للشخصيات الكارتونية، وجعلها ترسم صورها على شفتيها بشكل ينبض بالحركة والمرح وأعطاها إطلالة فكاهية وجذابة وكأنك تتكلم مع الشخصية الكارتونية نفسها وليس مع لورا.

ولاقى فن لورا فى الرسم بالماكياج إعجابا كثيرا من عشاقها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقد أشاد عشاقها بطريقتها المبتكرة فى الرسم واستخدام الماكياج وخصوصا الأطفال المعجبين بفن لورا ورسوماتها.




شخصية جوفى "بندق"



ميكى



تيمون



بومبا



الفنجان المتكلم فى فيلم الجميلة والوحش



الشمعدان المتكلم من فيلم الجميلة والوحش



نيمو



دورى



فروج



شريك



باباى



الجنى صديق علاء الدين



باجز بانى




صورة لصفحة لورا على الفيس بوك