اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:58 م

اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة

مدير أمن الجيزة يصل موقع استشهاد شرطى بسفنكس والأمن يغلق شارع جامعة الدول

كتب أحمد عبد الهادى السبت، 27 ديسمبر 2014 06:20 ص

انتقل اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة وعدد من قيادات الداخلية، منذ قليل، إلى ميدان سفنكس بالعجوزة، للوقوف على ملابسات استشهاد ضابط شرطة وإصابة آخر إثر قيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النار عليهما من بندقية آلية.

كشفت مصادر أمنية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن فردى الشرطة كانا مكلفين بخدمة أمنية لحراسة بنكين، وأثناء تأديتهما مهام عملهما فوجئا بـ3 أشخاص ملثمين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النيران عليهما من بندقية آلية، مما تسبب فى إصابة الرقيب الشحات أحمد رأفت أبو عيشة، واستشهاد آخر.

وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول موقع الحادث، وأغلقت شارع جامعة الدول العربية، وانتقل رجال المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية وفوارغ الطلقات المستخدمة فى الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، ومن المنتظر أن تطلب النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لتحديد هوية الجناة لسرعة ضبطهم وإحضارهم.

فيما يكثف رجال المباحث جهودهم بتمشيط المنطقة المحيطة بمكان الحادث بواسطة الكلاب البوليسية للوصول للمتهمين قبل أن يتمكنوا من الهرب.

كان مجهولان قد أطلقا النار، على خدمة أمنية مكلفة بتأمين البنوك بمنطقة سفنكس بالعجوزة، ما أسفر عن استشهاد شرطى وإصابة آخر، وأدت كثافة إطلاق النيران إلى إصابة إحدى السيارات أمام العقار الذى شهد الواقعة.


موضوعات متعلقة..

استشهاد شرطى وإصابة آخر إثر إطلاق مجهولين النار عليهما بـ"سفنكس"