اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:39 ص

الدكتور عصام خليل أمين عام حزب المصريين الأحرار

"المصريين الأحرار": لن ننسق مع أحزاب أو قوى مدنية على المقاعد الفردى

كتب محمد مجدى السيسى الجمعة، 26 ديسمبر 2014 04:18 ص

قال الدكتور عصام خليل أمين عام حزب المصريين الأحرار والقائم بأعمال رئيس الحزب، إن الحزب لن ينسق مع أحزاب أخرى أو قوى مدنية مختلفة على المقاعد الفردية، مؤكداً أن الحزب سينتهى من برنامجه الانتخابى الأربعاء المقبل، وسيعلنه فى مؤتمر صحفى خلال أيام من الانتهاء منه، لافتاً إلى أن الحزب سيعقد مؤتمرًا صحفيًا بشكل دورى كل اثنين من كل أسبوع، للإعلان عن قرارات الحزب.

وأضاف الدكتور عصام خليل أمين عام حزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وفداً من الحزب سيلتقى الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، قبل إعلانه النهائى عن الأسماء التى استقر عليها فى قائمته الانتخابية، مؤكداً أنه لم يرد عليهم بشكل نهائى بشأن قبوله أو رفضه الأسماء المقدمة من حزب المصريين الأحرار.

وأشار القائم بأعمال رئيس الحزب، أنهم لم يبدأوا الدعاية الانتخابية الخاصة بمرشحى الحزب حتى الآن، مشيراً إلى أن الدعاية الانتخابية ستنطلق فور تحديد موعد فتح باب الترشح.

وكان شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، قال إن الحزب سينتهى من إعداد برنامجه الانتخابى منتصف الأسبوع المقبل، موضحًا أن الإعلان سيكون وفق الجدول الزمنى للعملية الانتخابية، لافتًا إلى أن البرنامج الانتخابى هو نتاج عمل اللجان المتخصصة للحزب والتى هى من القيادات الشابة.


أخبار متعلقة :


المصريين الأحرار: الانتهاء من برنامجنا الانتخابى منتصف الأسبوع المقبل

"سكرتير عام حزب المصريين الأحرار فى مؤتمر صحفى:دعمنا لـ"الجنزورى"مستمر وتقدمنا له بمجموعة من المرشحين..ونعلن عن رئيس لجنة انتخابات الحزب 10 يناير.. ويؤكد: نتعرض لحملة تشويه وافتراءات من النفوس الضعيفة