اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:55 ص

فريق الحلم مع مسنات دار الهنا

بالصور.. فريق "الحلم" فى زيارة لدار مسنين بالإسكندرية

كتب مؤنس حواس الأحد، 21 ديسمبر 2014 11:02 م

تحت شعار "يلا بينا نفرحهم"، نظم أمس فريق "الحلم" احتفالية "خروجة الهنا" خلال زيارتهم لدار مسنين "الهنا" بمحافظة الإسكندرية، والتى جاءت مختلفة عن الاحتفاليات السابقة بعدما نظموها داخل نادى الاتحاد السكندرى.

وقال "محمد نفادى" أحد مؤسسى فريق لـ"اليوم السابع": "نظمنا قبل ذلك زيارتين "لدار القدمنا خلالهما العديد من الأنشطة الترفيهية، إلا أننا أردنا هذه المرة عمل شىء مختلف، وهو ما جعلنا نقرر تنظيم رحلة خارجية للمسنين هناك، وذلك لمكان جديد خاصة وأنهم لم يغادروا الدار منذ فترة، لذلك قررنا اصطحابهم لنادى "الاتحاد السكندرى"، وكانت هناك الكثير من الفقرات الترفيهية المختلفة.

أضاف "محمد نفادى": "أن احتفالية "خروجة الهنا" شهدت حضور 25 مسنة من الدار، حيث بدأ العرض فى الـ3 عصرا، بفقرة مسرح كوميدى وحكى شباب "حدوتة إسكندرية"، بالإضافة إلى توزيع بعض الهدايا البسيطة عليهم وهو ما لاقى إعجابهم".

وأشار "نفادى": "إن هذه الاحتفالية جاءت ضمن الفعاليات المتعددة التى يقوم بها الفريق لمشاركة الآخرين مشكلاتهم والتعرف عليها ومحاولة تقديم حلول لها، حيث كان الفريق قد نظم العديد من الفعاليات المختلفة قبل ذلك، سواء لإسعاد الأطفال المحتاجين أو كبار السن، خاصة وأن هدف الفريق يقوم على تحقيق مستقبل أفضل لجميع أفراد المجتمع".



فريق الحلم مع مسنات دار الهنا


خلال اليوم الاحتفالى لمسنات دار الهنا


عرض مسرحى خلال اليوم الاحتفالى


المسنات وهم يتابعون بعض العروض خلال اليوم الاحتفالى


خروجة الهنا جاءت لإسعاد مسنات دار الهنا


بعض فعاليات احتفالية خروجة الهنا



الموضوعات المتعلقة..
بالصور.. شباب "حلم" يقدمون ملابس العيد لدار مسنين الأمل بالمنصورة


بالصور.. أحمد يونس ومستمعو "عالقهوة" فى زيارة لدار المسنين