اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:51 ص

جانب من المسابقة

الإعلان عن فائزى السحب فى مسابقة "جيب أدفنتشرز" لتشجيع السياحة الداخلية

كتبت أمانى سمير الأحد، 21 ديسمبر 2014 05:29 ص

نظمت شركة "كرايسلر- مصر"، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة وتحت رعاية وزارة السياحة قرعة سحب على جوائز مسابقة "جيب أدفنتشرز"، والتى تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية بحضور وزير السياحة هشام زعزوع، تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية.

وتم السحب على خمس رحلات نيلية (شاملة الإقامة والطيران) مقدمة من هيئة تنشيط السياحة، ثم السحب على خمس رحلات سفارى صحراوية (شاملة الإقامة والانتقال وهدايا عينية لرحلات السفارى) منظمة من نادى جيب مصر، أما الجائزة الكبرى وهى الجيب رانجلر أنليميتد المقدمة من كرايسلر مصر، فقد فازت بها نورا بدران من الجمهور.

وأكد هشام زعزوع وزير السياحة خلال كلمته بالمؤتمر على اهتمام الوزارة بكل الأنشطة التى تشجع وتدعم السياحة الداخلية والتى تحتاج دائماً إلى تضافر كل الجهود من قبل الدولة ورجال الإعمال وكل المصريين لاستعادة دور مصر السياحى الرائد.

وعلق "ماتشى راتنسكى"، الرئيس التنفيذى لشركة كرايسلر- مصر، أن المسابقة جزء من توضيح أهمية السياحة الصحراوية، بالإضافة إلى أنها أيضاً جزء من مسئولية الشركة بالدور الاجتماعى فى دعم وتشجيع السياحة فى مصر.

وأضاف أن مصر لديها مناطق طبيعية صحراوية تتمتع بجمال فريد من نوعه وبحاجة لتسليط الضوء عليها وإبرازه ولا يوجد أفضل من السيارة الجيب للقيام بهذا الدور، وذلك بفضل إمكانياتها فى الطرق الوعرة حيث يمكن أن تذهب إلى أى مكان بأمان ويسر نظراً لقوتها وريادتها فى فئة سيارات الدفع الرباعى.

يذكر أن مسابقة "جيب أدفنتشرز" استمرت لمدة شهر وكانت عبارة عن أسئلة خاصة بالمعالم السياحية الصحراوية فى مصر، بواقع سؤال كل أسبوع، مقابل 50 جائزة عينية أسبوعية، وسحب نهائى على جوائز الرحلات والجائزة الكبرى الجيب رانجلر.