اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 07:37 م

الفنان مصطفى شعبان

الفنان مصطفى شعبان يفتتح فرع " IK " للسياحة.. ديسمبر المقبل

كتبت ميرفت رشاد السبت، 22 نوفمبر 2014 04:44 م

أعلن الفنان مصطفى شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة الإخوه الكبار للسياحة "IK "، عن افتتاح مقر جديد للشركة خاص بالسياحة الدينية بمدينة نصر ، فى أول ديسمبر المقبل، بحضور عدد من الشخصيات العامة والدعاة الإسلاميين والفنانين.

وقال شعبان فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع ، إن الشركة ستبدأ إطلاق أولى رحلاتها لأداء العمرة فى 24 ديسمبر المقبل، لافتاإلى أن أسعار برامج 3 نجوم تتراوح من 3 إلى 4 ألاف بالطيران ، مشيرا إلى أن سبب انخفاض سعر البرنامج، يعود لإتاحة الفرصة للمواطنين الراغبين فى أداء مناسك العمرة من محدودى الدخل.

وأضاف أن الشركة تقوم بتنظيم رحلات للبرامج 4 نجوم والتى يتراوح أسعارها من 8 إلى 10 ألاف جنيه وفقا للمستوى الفندقى، بينما يتراوح سعر برنامج 5 نجوم VIP من 13 إلى 16 ألف جنيه، وأشار شعبان ، أن ثانى رحلات الشركة ستبدأ فى 21 يناير 2015 .

وأشار إلى أن الشركة ستقوم بدعم مبادرة وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ، لعودة السياحة الثقافية وتحريك المياه الراكد بمدينتي الأقصر وأسوان التي عانت الكثير على مدار الأعوام السابقة من خلال تنظيم رحلات في إجازة نصف العام ، وأعياد الميلاد ، موضحا أن الشركة تعد حاليا برامج بأسعار مخفضة لطلبة الجامعات والمدارس ، إيمانا بدورها لتوعية الشباب بالحضارة الثقافية وخلق وعى بأهمية السياحة التى تعد عمود الاقتصاد القومى .