اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:07 م

جانب من أداء الامتحان

انفراد بالفيديو.. "اليوم السابع" داخل لجان اختبارات الـ30 ألف وظيفة للمعلمين.. الامتحانات شملت 100 متقدم.. وإحدى المعلمات: الامتحان جاء فى المستوى المتوسط.. وشكاوى بمنع خمسة من أداء الامتحان

كتبت إسراء الشرباصى الإثنين، 10 نوفمبر 2014 02:27 م

انفرد فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، بالتصوير من داخل لجان اختبارات المعلمين بالمركز التكنولوجى لقطاع الكتب فى فيصل، أثناء أدائهم اختبارات الـ30 وظيفة الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

ورصدت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، لحظة خروج المعلمين الذين توافدوا لأداء الاختبارات لـ30 ألف وظيفة، فى المركز التكنولوجى، بقطاع الكتب بفيصل، حيث بدأت الامتحانات فى الساعة التاسعة صباح اليوم، وأدى الامتحان ما يقرب من 100 متقدم، فى مادة التربوى واللغة الأجنبية والحاسب الآلى.

وأكدت زمزم إحدى المعلمات، أن الامتحان جاء فى المستوى المتوسط، ويخلو من الصعوبة، وأشارت إيمان عبد الله إلى أن الامتحان سهل، ولا يوجد أى شكوى منها كما التقت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، بخمسة من المعلمين لم يسمحوا لهم بدخول الاختبارات المنعقدة اليوم بالمركز التكنولوجى، بقطاع الكتب بفيصل لأداء الامتحان على الرغم من إرسال رسائل نصية مسبقا من الوزارة بالتنبيه بمكان وميعاد الامتحان.