اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 03:41 م

مباراة بين البايرن ودورتموند

اليوم.. بايرن ميونخ يستضيف دورتموند فى "كلاسيكو ألمانيا"

كتب أدهم البدراوى السبت، 01 نوفمبر 2014 07:15 ص

يستضيف بايرن ميونخ غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند على ملعب "أليانز آرينا" اليوم فى السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، بقمة الأسبوع العاشر من الدورى الألمانى.

يدخل الفريق البافارى المباراة وهو فى صدارة "البونديزليجا" برصيد 21 نقطة ويسير بخطى ثابتة وبمستوى رائع تحت قيادة الإسبانى جوسيب جوارديولا المدير الفنى للفريق، بينما يعانى دورتموند من سلسلة نتائج مخيبة لجماهيره وعشاقه، حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 7 نقاط.

ورغم هذا الفارق الكبير بين الفريقين فى جدول ترتيب المسابقة، إلا أن مباراة الغريمين تظل دائما قمة من نوع خاص ولا تقبل القسمة على اثنين.

وفى الأسبوع ذاته، يستضيف ماينز نظيره فيردر بريمن، فيما يحل باير ليفركوزن ضيفاً على هامبورج، ويواجه شتوتجارت منافسه فولفسبورج على ملعبه ووسط جماهيره، ويستضيف هانوفر منافسه آينتراخت فرانكفورت.

وفى الدورى الإيطالى، تشهد الجولة العاشرة مباراة قوية تجمع بين نابولى وروما على الأرض الأول بملعب "سان باولو" فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

يدخل نادى العاصمة الإيطالية، اللقاء وهو يتعادل مع يوفنتوس برصيد 22 نقطة فى صدارة "الكالتشيو"، ويتمنى روما سقوط اليوفى أو التعادل أمام مضيفه امبولى حتى يخطف الذئاب الصدارة فى حالة الفوز على نابولى، كما يحل إنتر ميلان ضيفاً على بارما بنفس الجولة.
أقرأ أيضاً

الأهلى يخاطب الجبلاية لإقامة نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة

خلاف عائلى حول انضمام “توفيق” الزمالك للأهلى

الجبلاية يحفّز المنتخب بـ”شيكات” بوتسوانا قبل مواجهة السنغال

المكتب التنفيذى لـ”كاف” يحسم مصير أمم إفريقيا “الأحد”

“الخلفية” تُهدد غياب “عبدالشافى” عن الفراعنة

دفتر أحوال المحترفين

بالفيديو والصور.. أرسنال ومارادونا والقرود أبرز مشاهد دورى الثلوج

بالصور..صحف إيطاليا لـ”يوفنتوس”: إحذر الفريق يرجع إلى الخلف

رسميا.. طلعت يوسف مديراً فنيا لـ”طلائع الجيش"