اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:10 ص

اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

القبض على متهم بقتل أحد رواد ملهى ليلى فى الهرم بالجيزة

كتب بهجت أبو ضيف السبت، 01 نوفمبر 2014 12:56 م

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم السبت، القبض على المتهم بقتل عامل أمام ملهى ليلى بمنطقة الهرم.

وأفادت التحريات بأن المتهم تشاجر مع العاملين بالمهلى، واستدعى اثنين من أصدقائه وأطلقوا الأعيرة النارية بعشوائية، مما أسفر عن مقتل المجنى عليه الذى كان فى طريقه لدخول الملهى للسهر به بصحبة أصدقائه، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق، مدير اإردارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغاً بمقتل أحد الأشخاص أمام ملهى ليلى بشارع الهرم، فكلف رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه.

وكشفت تحريات العميد على عامر، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المجنى عليه يدعى "مايكل.ف" أصيب بطلق نارى، مما أسفر عن مقتله، وتوصلت المعلومات إلى أن مرتكب الجريمة عاطل يدعى "عماد.ع" وشهرته "كشرى"، حيث أكت التحريات أن المتهم أثناء تواجده بالمهلى الليلى للسهر تشاجر مع المطرب، مما دفع "البودى جارد" للاعتداء عليه بالضرب وطرده.

وأضافت التحريات، أن المتهم استدعى اثنين من أصدقائه، وأطلقوا الرصاص بعشوائية أمام الملهى للانتقام، مما أسفر عن مقتل المجنى عليه الذى تصادف دخوله الملهى بصحبة أصدقائه للسهر به.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن المقدم مروان مشرف، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، ومعاوناه النقيبان محمد نوفل وأبو القاسم الدهشان من ضبطه، وبمواجهته اعترف بما نسب إليه، فحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.