اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:41 م

وائل جمعة

الصخرة ينصح ظهير الطلائع بالقتال فى الملعب للانضمام للأهلى فى يناير

كتب رمضان حسن السبت، 01 نوفمبر 2014 01:48 م

أجرى وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلى، اتصالاً منذ أيام قليلة بعصام صبحى، الظهير الأيمن لنادى طلائع الجيش، طالبه خلاله بحجز مكان أساسى فى التشكيلة التى يلعب بها النادى العسكرى مبارياته بالدورى الممتاز هذا الموسم من أجل التعاقد معه.

ويرتبط عصام صبحى مع ناديه بعقد لمدة 3 مواسم، ووضع اللاعب فور انتقاله شرطاً جزائياً يتيح له الرحيل لكن بعد انتهاء الموسم الثانى من عقده، وهو ما جعل الأهلى يدخل فى مفاوضات لضمه فى يناير، على أن يتم إرسال عرض رسمى لإدارة الطلائع نهاية ديسمبر المقبل، بشرط أن يشارك اللاعب مع ناديه بصفة أساسية.

وعلم "اليوم السابع"، أن وائل جمعة أثنى على المستوى الذى ظهر به عصام صبحى فى مباراة المقاصة الأخيرة، والتى انتهت بفوز الطلائع بستة أهداف لهدف، وطالبه فى الوقت ذاته بإخراج كل ما لديه من جهد داخل الملعب، حتى يتمكن _أى جمعة_ من إقناع الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى جاريدو بالحصول على جهود اللاعب.

وحصل ظهير الطلائع على وعد من إدارة النادى بالرحيل فى يناير، بعد أن ألمح إلى رغبته فى اللعب للأهلى، خاصة أنه كان قريباً من ارتداء الفانلة الحمراء خلال فترة الانتقالات الأخيرة وجلوسه مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة لكن توقيعه للطلائع قبل التفاوض مع الأهلى جعل النادى العسكرى يصر على إتمام التعاقد معه.


اقرأ أيضا..

أشهر 5 خرافات فى بحر الكرة المصرية

بالفيديو.. إبراهيم حسن لـ جعفر: “حققنا مع الزمالك بطولات أكثر منك”

شاهد.. هدف “أحمد فتحى” مع أم صلال فى شباك الأهلى

“الأميرة الثالثة” تغازل الهلال السعودى أمام سيدنى فى نهائى أبطال آسيا

التوأم في لقاء صريح: ضحينا بالأردن من أجل الزمالك وعمرو جمال مفاجأة.. ويجب ضم “شيكا” للمنتخب

هداف الدورى: الاحتراف خطوتى المقبلة وليس الأهلى أوالزمالك

مجلس علام يفتح ملف الجمع بين الجبلاية والفضائيات

“قيصر” الدراويش يحتفل بعيد ميلاده الـ”30″.. احترف بـ”4″ أندية قبل العودة للقلعة الصفراء.. تكفل بإنشاء أكبر مسجد بالإسماعيلية

شاهد.. فرصة مهاجم بوكا جونيور “المنحوس” أمام المرمى

“صلاح” يواجه كوينز بارك رينجرز بـ “البريميرليج”