اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:15 م

صورة جماعية للفائزين فى مهرجان كيمت

بالصور.."جرعة زيادة" و"فرح" و"قصة حديقة الحيوان" يحصدون جوائز "كيمت"

كتب رحيم ترك الجمعة، 31 أكتوبر 2014 02:37 م

اختتمت أمس الخميس، فعاليات مهرجان "كيميت 20 للعروض القصيرة" بمسرح أوبرا ملك، وقام كل من فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح وأحمد السيد مدير مسرح أوبرا ملك ورئيس المهرجان، ومحمد عزوز ومحمد مبروك مديرا المهرجان، ولجنة التحكيم المكونة من حاتم حافظ، محمد سمير الخطيب، حازم شبل، والمخرج أحمد رجب بإعلان الجوائز وتسليمها للفائزين.

وكانت شهادات لجنة التحكيم الخاصة من نصيب كل من: "سارة طه" عن دورها فى عرض "حالة"، محمد أمين عن دوره فى عرض "الحلم"، محمد الحلوانى عن دوره فى عرض "قصة حديقة الحيوان".

وجائزة أفضل بوستر وهى جائزة رمزية قيمتها 200 جنيه لـ محمد بهاء عن تصميم بوستر عرض "قصة حديقة الحيوان"، وأفضل سينوغرافيا وقيمتها ألف جنيه لـ"روبير أبوالرضا" عن عرض "جرعة زيادة".

ذهبت جائزة أفضل موسيقى وقيمتها ألف جنيه مناصفة بين روبير أبوالرضا عن عرض "جرعة زيادة" وراندا شريف ومحمد طارق عن عرض "الحق بنات"، وكانت جائزة أفضل مصمم استعراضات من نصيب "نورهان خالد" عن عرض "فرح".

وحصلت كل من "ريتا هانى" من عرض "فراش إجبارى" ومى عبد الرازق من عرض "الأنقاض" على جائزة أفضل ممثلة مناصفة وقيمتها ألف جنيه، وجائزة أفضل ممثل كانت من نصيب باسم الجندى عن عرض "قصة حديقة الحيوان" وقيمتها ألف جنيه.

وحصل على أفضل تأليف أدهم عثمان عن عرض "فرح" وقيمتها ألف جنيه، أفضل مخرج مناصفة وقيمتها ألف جنيها بين روبير أبو الرضا عرض "جرعة زيادة" وخالد العيسوى "عرض "الأنقاض"، وأفضل عمل جماعى وقيمته ألف جنيه عن عرض "الحق بنات".

أما أفضل العروض التى حازت على جوائز، فكانت: أفضل ثالث عرض "قصة حديقة الحيوان" وقيمة الجائزة ألف جنيه، وأفضل ثانى عرض هو "فرح" وقيمة الجائزة 3 آلاف جنيه، وأفضل أول عرض وقيمة جائزته 5 آلاف جنيه هو "جرعة زيادة"، وأشار أحمد الشيد مدير مسرح ملك ورئيس المهرجان أنه تم تحويل لجنة الجمهور إلى المركز الثالث نظرا لعدم تشكيل لجنة من الجمهور فى هذه الدورة، فتم تحويل الجائزة إلى مركز ثالث بدلا من إلغائها.


نوهان خالد تتسلم جائزة أفضل مصمم استعراض عن فيلم فرح


مى جائزة أفضل ممثلة عن عرض انقضاض


باسم الجندى يتسلم جائزة أحسن ممثل عن "قصة حديقة الحيوان"


راند شريف وجائزة افضل موسيقى عن عرض الحق بنات


صورة جماعية للفائزين فى مهرجان كيمت


روبير أبو الرضا يستلم جائزة افضل جائزة مخرج وأفضل موسيقى عن "جرعة زيادة"