اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:25 م

جانب من الاحتفالية

بالصور.. احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بـ"طب بيطرى القناة"

الإسماعيلية - جمال حراجى الإثنين، 27 أكتوبر 2014 05:49 م

نظمت كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس اليوم حفل استقبال الطلاب الجدد تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة وإشراف الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب وحضرها الدكتور إبراهيم فارس عميد الكلية والدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والدكتورة ثناء مختار النحلة مدير وحدة الجودة بالكلية.


وطلب الدكتور إبراهيم فارس عميد الكلية كلمته بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن فى بداية كلمته وحث الطلاب على حب الوطن فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد والتى تحتاج إلى تكاتف الجميع خاصة الشباب الذين يبنون مستقبل هذا الوطن.


وأشار عميد كلية الطب البيطرى إلى أن الكلية بنيت على أكتاف علماء أجلاء حملوا الراية والأمانة وبنو الكلية حجر حجر حتى وصلت إلينا ووفقنا الله العام الماضى أن نصل بها إلى أن تكون ثانى كلية على مستوى الجامعة تستطيع أن تحصل على الاعتماد والجودة الذى يجعل أى طالب أو خريج يفتخر أنه ينتمى لها.


وأكد الدكتور إبراهيم فارس أن كلية الطب البيطرى متفوقة فى النواحى العلمية والأنشطة فلابد للطالب أن يحقق العلم والمهارة حيث يوجد بالكلية العديد من الأنشطة التى يستطيع خلالها الطلاب تحقيق ما يحلمون به من أنشطة ومهارات.


وقال الدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إن كلية الطب البيطرى ليست كلية وإنما أسرة وسوف تلمسون ذلك بأنفسكم ولابد أن يفتخر الخريج بأنه طبيب بيطرى له مكانة وسط المجتمع ووجه للطلاب كلمة قائلا: "بأيديكم سوف نصنع الطب البيطرى فى المقدمة وسوف نتحدث المرة القادمة عن أخلاقيات المهنة" مطالبًا بضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية حيث يوجد جناح ثان لوظيفة الطالب بالإضافة إلى العلم وهو النشاط الطلابى وهناك أمثلة عديدة من المتفوقين الأوائل على مستوى الكلية وكانوا أعمدة فى مجال الأنشطة.




جانب من المنصة





بدء الاحتفالية




جانب من الطلاب




طلاب طب بيطرى يشاركون فى حفل الكلية