اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:42 م

اللواء إسماعيل عز الدين مدير أمن بورسعيد

مدير أمن بورسعيد: إجراءات احترازية مكثفة واستنفار أمنى عقب أحداث شمال سيناء

أ ش أ الأحد، 26 أكتوبر 2014 09:35 ص

تشهد محافظة بورسعيد حالة من الاستنفار الأمنى والانتشار المكثف لقوات الأمن بكافة دوائر المحافظة والمداخل والمخارج بالتوازى مع الدوريات الأمنية التى تجوب جميع دوائر أقسام المحافظة، لتحقيق التواجد الأمنى الفعال وضبط كافة القضايا والمخالفات، وكذا المرور على جميع المدارس والكليات والمعاهد، لـتأمين أبنائنا الطلبة والتصدى لأى محاولات للخروج عن القانون .

وفى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أفاد اللواء إسماعيل عز الدين مدير أمن بورسعيد، أنه تم تعزير الخدمات الأمنية وتكثيف التواجد بالأكمنة والتمركزات بمنطقة شرق التفريعة والمجرى الملاحى، تحسبا للظروف الأمنية الراهنة التى تمر بها منطقة شمال سيناء والمتاخمة لشرق التفريعة، وتفاديا لهروب أى عنصر من العناصر الإرهابية إلى داخل المحافظة.

ولفت إلى أنه قام بجولة صباح اليوم، للتأكد من استعداد القوات للمواجهة والوقوف على مدى اليقظة وانتظام الخدمات بمنطقة شرق التفريعة.

وشدد على جميع القوات بضرورة اليقظة التامة مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحظر، وفحص كافة المترددين خاصة الغرباء والقادمين من منطقة سيناء، والتعامل بكل حسم مع من يشتبه بتورطه فى ثمة جرائم.

وفى نفس السياق نظم كل من حزب "الدستور" وحزب "مستقبل وطن" وقفات صامتة حدادا على شهداء الحادث الأليم بالعريش وللتنديد بما قام به مجموعة من الإرهابيين الذين من استهداف جنودنا البواسل من أبناء القوات المسلحة المرابطين بسيناء.