اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:01 م

أحمد مصطفى وشهرته "نوفو" وعمرو محمد، عضوا فريق "بيمرز إيجيبت"

بدء فعاليات أول جولة من بطولة مصر "للدريفت" باستاد القاهرة

كتبت أمانى سمير السبت، 25 أكتوبر 2014 10:13 ص

شهد استاد القاهرة الدولى أمس، تنظيم أول جولة من بطولة مصر للدريفت "والتى ينظمها نادى السيارات والرحلات المصرى بالتعاون مع كل من STT Race. Managment، وPixels Event Managment.

وضمت أول بطولة رسمية لرياضة "الدريفت" فى مصر ست جولات، وتم تحديد الفائزين من خلال نتائج أحسن أربع جولات للمشاركين فى البطولة، وشهدت الأيام السابقة مجهودا ضخما من فريق العمل القائم على تنفيذ الجولة الأولى من البطولة، وذلك من أجل تنفيذها بالشكل المشرف اللائق باسم وسمعة مصر التى تعتبر من أوائل الدول العربية التى قدمت وأخرجت أبطال فى رياضة السيارات على كافة المستويات، حيث كان لنادى السيارات والرحلات المصرى الدور الأبرز تحديدا بإشراف المستشار عادل عبد الباقى رئيس مجلس إدارة النادى، واللواء محمد هريدى مدير عام النادى، ووائل عبد الجليل المنسق الإعلامى.

يذكر أن هذه البطولة تم تنفيذها طبقا لقواعد وقوانين الاتحادات الدولية المسئولة عن هذه الرياضة والتى من أهمها تحقيق أعلى مستوى من الأمان لكل المشاركين من متسابقين ومنظمين والجمهور، وذلك من خلال توعيتهم بقواعد وأسس القيادة الآمنة للمحافظة على أرواحهم وعلى ممتلكات الدولة والغير.

وكان هناك إقبال كبير من محبى رياضة السيارات فى مصر، بالإضافة إلى فريق "بيمرز إيجيبت"، وقال أحمد مصطفى وشهرته "نوفو" وعمرو محمد، عضوا فريق "بيمرز إيجيبت"، إن هذا الحدث المهم لابد أن تكون لنا مشاركة به، بالإضافة إلى جميع الأحداث المهمة الأخرى الخاصة برياضة السيارات فى مصر.