اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:56 م

عبد الحميد بسيونى

عبد الحميد بسيونى يطلب التجديد لـ"عمر سعد".. ويبحث عن مخطط أحمال

كتب وليد ماهر الجمعة، 24 أكتوبر 2014 01:22 ص

طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لحرس الحدود، مجلس إدارة النادى العسكرى بفتح باب المفاوضات للتجديد مع عمر سعد الظهير الأيسر للفريق الذى ينتهى تعاقده فى يناير المقبل.

وأكد المدير الفنى أن جميع اللاعبين مرتبطون بتعاقدات تستمر لموسمين على الأقل، وأضاف أن الفريق مستواه فى تحسن مستمر والأداء فى تطور ملحوظ من النواحى التكتيكية والبدنية، وأن الفوز على طلائع الجيش يمنح المزيد من الثقة للاعبى الفريق والجهاز الفنى خلال المباريات المقبلة.

كما أوضح بسيونى أن الفريق لديه مكان خالى فى القائمة، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين يحق استبدالهم فى يناير المقبل ومن الممكن ضم بعض العناصر الجديدة نظرا للمشوار الطويل لمسابقة الدورى، الذى يمتد إلى ثمانية وثلاثين مباراة، ما يتطلب الحاجة إلى دكة بدلاء قوية تحسبًا لحدوث إصابات أو إيقافات للاعبى الفريق الأساسيين.

وأشار المدير الفنى للحرس إلى أنه يفاضل حاليا بين ثلاثة أسماء للاستقرار على أحدهم لضمه للجهاز الفنى كمخطط للأحمال البدنية، وذلك عقب رحيل المدرب السابق بعد مباراة الفريق الأولى بالدورى أمام الأسيوطى.

فى السياق ذاته، يؤدى الفريق مرانه الرئيسى اليوم على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة استعدادا لمباراة الداخلية، المقرر إقامتها بعد غد الأحد على استاد الدفاع الجوى فى الجولة السادسة للدورى الممتاز، ويسعى الفريق العسكرى إلى تحقيق الفوز بالثلاث نقاط للانفراد بصدارة الدورى.



اقرأ أيضا..

“كستان” حكماً لنهائى الكونفدرالية

“سباق الصراصير والبقر”

شوقى غريب: لن أخوض أى ودية قبل السنغال حتى لو كانت البرازيل

رونالدو: 24 ساعة “ميزة” لبرشلونة فى الكلاسيكو

الإفريقى لليد يجمد جميع الأنشطة بسبب الإيبولا

“فيفا” يمنح الضوء الأخضر لتكريم ميسى فى الكلاسيكو

صحيفة: “حمودى” يضع بازل فى “ورطة” بدورى الأبطال

وفد الجبلاية يجتمع بالداخلية “الاثنين” لحسم عدد الجماهير أمام السنغال

بلاتينى لـ”حياتو”: “بيانكم خادش لكرامتى وأطالب باعتذار رسمى”

مروان الشوربجى يتأهل للدور ربع النهائى فى بطولة ماكاو للإسكواش

مدرب أهلى جدة: صفقة “عبد الشافى” رائعة.. ولا أعدكم بالدورى