اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:27 ص

رامى عياش

بالصور..رامى عياش يطلق أغنية "وطنى الشعب اللى ما بموت" فى ستار أكاديمى

كتبت هنا موسى الجمعة، 24 أكتوبر 2014 12:54 م

افتتاحية وطنية بامتياز شهدتها السهرة السابعة من "ستار أكاديمى" مع البوب ستار رامى عياش، الذى خص البرنامج بإطلاق أغنيته الجديدة "وطنى الشعب اللى ما بموت"، والتى حيا من خلالها الجيش اللبنانى، عبر لوحة ارتدى فيها الزى العسكرى، وأطل رامى أيضاً مع الطالبة ابتسام تسكت فى ديو أغنية "سوا"، ومع الطالب محمد شاهين بأغنية "ما بدى شى"، كما تمنى أن ينعم الجمهور بأيام سعيدة، وعبر عن حبه له.

السهرة السابعة استضافت أيضاً النجمة كارول صقر، التى غنت مع الطالبة ليا مخول أغنية "Rose"، وقدمت لوحة استعراضية راقصة، متدلية من على الحبال بأغنية "غلطان كثير"، حيث تمايلت مع الراقصين والراقصات بلوك عصرى وصاخب. كارول نصحت الطلاب بعدم الحزن قائلة: "املوا الدنيا أغانى لأن الحياة قصيرة، واجتهدوا فلا مكان للكسل".

لوحات تكريمية عديدة قدمها البرنامج فى سهرة نوستالجيا مميزة، عادت بنا إلى زمن الفن الجميل، حيث قدمت الطالبة غادة الجريدى تحية تكريمية للنجمة القديرة سميرة توفيق، عبر ميدلى أغنيتى "ع العين موليتين وبسك تيجى حارتنا"، وأيضاً للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ عبر ميدلى أغنيات "كامل الأوصاف" مع شيرين يحيا، و"أسمر يا اسمراني" مع مينا عطا، و"على قد الشوق" مع إيلى إيليا وللفنانة الراحلة داليدا عبر لوحة استعراضية قدمتها ليا مخول وأغنية "Jiji in paradisco".

وفى السهرة أيضاً، لوحات استعراضية ساحرة منها لوحة ال"Egyptian boat" مع ليث أبو جودة وأغنية "على شط بحر الهوى"، ولوحة ال"doors" وأغنية "شيخ الشباب" مع الثنائى مينا عطا وريتا سليمان، ولوحة الـ"Turning Sticks" مع كنزة وأغنية "أصل البنات شربات".

تنوع إطلالات الطلاب فى ألوان غنائية عديدة يؤدونها فى سهرات البرنامج، تحدثت عنه اللجنة، التى اعتبرت أن قيمة "ستار أكاديمى" هى فى الثقافة الموسيقية والغنائية والمسرحية التى يكتسبها الطلاب على مدى تواجدهم فى الأكاديمية.

وابتداء من هذا الأسبوع، ومع تقلص عدد الطلاب، اشتدت المنافسة على دخول لائحة التوب 3 بدلاً من التوب 5، والتى كانت من نصيب ابتسام فى المرتبة الثالثة، شيرين فى المرتبة الثانية، ومينا فى المرتبة الأولى، وقد نال مينا جائزة من رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان، وهى زيارة سياحية لمدينة برشلونة الإسبانية.

وفى ختام السهرة، غادر الطالب السعودى ريان عبد الرحمن، بعد وقوفه فى دائرة الخطر مع الطالب الكويتى عبد السلام الزايد، والطالبة الجزائرية كنزة مرسلى، تصويت الجمهور جاء لصالح عبد السلام بنسبة 47.65% مقابل 40.46% لكنزة و11.89% لريان، فيما أنقذ تصويت الطلاب كنزة، ليغادر ريان الأكاديمية.

"ستار أكاديمي" يعرض الخميس من كل أسبوع فى الثامنة مساء على قناة "CBC" و"LBCI"، البرنامج إنتاج أنديمول ميدل إيست، إخراج طونى القهوجى، تقديم هيلدا خليفة.




رامى عياش يقدم أغنية وطنية للجيش اللبنانى



رامى مندمج فى الغناء لجيش بلده لبنان



ابتسام تسكت ترقص على أنغام أغنية رامى عياش



ريتا سليمان تغنى شيخ الشباب لمينا عطا



كارول صقر تغنى مع ليا مخول



كارول وليا فى لوحة استعراضية



لجنة التحكيم معجبة بأداء الطلاب



رامى عياش يغنى مع محمد شاهين



هيلدا خليفة مقدمة البرنامج



كارول صقر تغنى غلطان كتير وهى مقيدة بالحبال



شيرين ومينا وايلى يغنون للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ



ليا مخول تغنى "Jiji in paradisco"



غادة الجريدى تغنى للفنانة الكبيرة سميرة توفيق



كنزة مرسلى تغنى "أصل البنات شربات"



كنزة وعبد السلام وريان فى انتظار نتيجة النومنية