اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:42 م

حادث تصادم ـ صورة أرشيفية

إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق طور سيناء - شرم الشيخ

جنوب سيناء - فايزة مرسال الجمعة، 24 أكتوبر 2014 07:45 م

أصيب 8 أشخاص إثر حادث تصادم وقع مساء الجمعة بين سيارتين ملاكى الأولى قادمة من شرم الشيخ فى اتجاه طور سيناء، والثانية قادمة من طور سيناء فى اتجاه شرم الشيخ.

كان اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء تلقى إخطاراً من اللواء محمود سامى نائب مدير الأمن، يفيد تصادم السيارة رقم ( 19044 ) ملاكى جنوب سيناء قيادة هيثم محمد إبراهيم مدير إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء مع السيارة رقم ( 231 ط. ب. ن ) قيادة سمير لطفى محمد خليل، وذلك على بعد 30 كيلومترا من طور سيناء فى اتجاه شرم الشيخ أمام حقل بترول رأس جاره.

وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص هم : سمير لطفى محمد خليل وزوجته رشا حجازى محمود وأبناؤه تسنيم ومصطفى ومأمون، بالإضافة إلى هيثم محمد إبراهيم ومحمد السيد أحمد ومينا توفيق ميخائيل.

تم نقل المصابين إلى مستشفى طور سيناء العام لتلقى العلاج، بإشراف الدكتور خالد أبو هاشم مدير مرفق الإسعاف وتراوحت الإصابات بين كسور وجروح متفرقة بالجسم عدا حالة المصابة رشا.

وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق فى الحادث، ودلت المعاينة الأولية للسيارات التى أجراها مهندسو مرور جنوب سيناء، أن الحادث وقع نتيجة السرعة الجنونية من قبل قائدى السيارتين وهو حادث تصادم وليس إرهابيا.