اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:29 م

سياراة الشرطة المشتعلة

مجهولون يلقون زجاجات مولوتوف على تشكيل أمنى أسفل كوبرى دمنهور.. وإصابة 3 مجندين واحتراق سيارتى شرطة.. ومدير أمن البحيرة: تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن الوطنى لضبط الجناة

البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة الخميس، 23 أكتوبر 2014 11:42 ص

أصيب 3 مجندون بحروق وجروح متفرقة فى أنحاء الجسم، بعد قيام مجهولين بإضرام النيران فى سيارتى شرطة بمدينة دمنهور محافظة البحيرة، وذلك أثناء مرورهم أسفل كوبرى دمنهور العلوى لتفقد الحالة الأمنية، فتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور العام.

البداية عندما تلقى اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة إخطارًا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، بقيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف على سيارتى شرطة أثناء مرورهما أسفل كوبرى دمنهور العلوى لتفقد الحال الأمنية برئاسة العميد محمد نجيب سالم – الضابط بالمديرية وكل من الملازم أول أحمد عبدالحليم عيسى، الملازم أول أحمد سلامة مصطفى الضابطان بوحدة مباحث قسم شرطة دمنهور، ملازم أول عبدالحميد إبراهيم الوردانى – الضابط بإدارة المرور بسيارة ونش وسيارة بيك أب من ذات الإدارة وسيارتين من إدارة شرطة النجدة بطاقمهما ترافقهم سيارة مجموعه قتالية من إدارة، فقام مجهولون من أعلى الكوبرى بإلقاء زجاجات المولوتوف على القوات ما أدى لتفحم إحدى السيارات واحتراق جزء من الثانية.

وأثناء عملية الإطفاء خرجت بعض الطلقات الآلية بسبب النيران، حيث انتقل اللواء نبيل عبد الفتاح حكمدار البحيرة لمسرح الأحداث، وتم نقل المجندين وائل فتحى عبد السلام وهشام محمد درويش وزكى السعيد درويش وجميعهم من قوة قوات أمن البحيرة لمستشفى دمنهور بعد إصابتهم بحروق فى الوجه واليدين والقدمين، كما حدث تلفيات فى عدد من الأسلحة الآلية.


ومن جانبه، أكد اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، أن هناك حالة استنفار أمنى قصوى، حيث تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بالاشتراك مع فرع الأمن الوطنى لسرعة ضبط المتورطين فى حرق سيارتى الشرطة.