اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:05 م

عبد الرءوف قطب رئيس الاتحاد المصرى للتامين

الاتحاد المصرى للتأمين يساهم بمبلغ مليون جنيه لـ" تحيــــا مصــــــر"

كتبت أسماء أمين الإثنين، 20 أكتوبر 2014 02:24 م

حرص قطاع التامين على المساهمة فى الحملة القومية لدعم الاقتصاد المصرى لمواجهة الأزمات التى فرضتها الظروف التى مرت بها البلاد عقب ثورتى 25 يناير عام 2011 و 30 يونيو عام 2013.

وذلك تحقيقاً للاستقرار والنمو للاقتصاد المصرى ، فقد قام الاتحاد المصرى للتأمين ممثلاً لشركات التأمين المصرية بالمساهمة بمبلغ مليون جنية لصندوق ( تحيا مصر) ، والذى تم إنشاءه خصيصا لتنشيط ودعم الاقتصاد المصر.

ويأتى ذلك تنفيذا لأهداف الاتحاد المصرى للتأمين بشأن المساندة وتقديم الدعم للمجتمع فى كافة الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والإنسانية والتواصل مع كافة مؤسسات ومنظمات الدولة للتأكيد على دور قطاع التأمين فى دعم الاقتصاد القومى.

يؤكد الاتحاد على أن المساهمة فى هذا الصندوق ، لا تنفصل عن الدور الرئيسى الذى تلعبه شركات التأمين فى حماية الثروة القومية للمجتمع عن طريق توفير التغطيات التأمينية للأفراد والمؤسسات ضد جميع المخاطر التى تتعرض لها ، وأن إصرار الاتحاد المصرى التأمين على صرف مستحقات العملاء عن الخسائر التى تكبدوها على خلفية الأحداث التى شهدتها مصر منذ اشتعال ثورة 25 يناير عام 2011 والتى بلغت ما يزيد عن مليار جنيه مصرى.

وجدير بالذكر أنه سبق للاتحاد أن ساهم فى صندوق دعم مصر لحساب 306306 لدعم الاقتصاد المصرى أيضا بمليون جنية ، ولا شك أن ذلك يؤكد حرص الاتحاد المصرى للتأمين على مسانده الاقتصاد المصرى.