اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 04:41 ص

هيثم الخلايلة بجوار مسجد قبة الصخرة فى الصغر

أخت هيثم الخلايلة نجم أرب أيدول: وديع الصافى قال له سيكون لك مستقبل فى الغناء

كتب هاشم الفخرانى الإثنين، 20 أكتوبر 2014 12:13 ص

إشادة كبيرة لدى حكام برنامج "أرب أيدول" بالمطرب الفلسطينى "هيثم خلايلة"، ابن رام الله البالغ من العمر 24 عاما، حتى أن نانسى عجرم قالت عنه إنه حسن الوجه والصوت، وتوقع له الملحن حسن الشافعى مستقبلا كبيرا فى عالم الغناء حتى لو لم يصادفه الحظ بالفوز بهذا الموسم.

وبالنسبة لعائلة "هيثم" التى تعيش بمدينة عكا الفلسطينية فإنهم يتوقعون أن يصبح فنانا كبيرا، وأنه سيكون خليفة الفنان اللبنانى الكبير "وديع الصافى"، الذى التقاه هيثم منذ سنوات قبل وفاته قائلا له "سيكون لك مستقبلا فى عالم الغناء وستضاهى أكبر المطربين بالعالم العربى".

تقول ناردين خلايلة أخت هيثم خلايلة نجم أرب أيدول فى موسمه الحالى أن أخيها عشق الفن منذ نعومة أظافره عندما بلغ سن 5 سنوات، والسبب فى اكتشاف موهبته هى جدته السيدة فاطمة بدوى، التى توقعت له مستقبلا كبيرا فى مجال الفن.

وأضافت "ناردين" لـ"اليوم السابع" من مدينة عكا الفلسطينية أن مثل هيثم أخيها الأعلى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ووديع الصافى، وفى العصر الحالى الفنان اللبنانى وائل كفورى، موضحة أن تعلم قراءة القرآن فى صغره أدى إلى تحسن صوته ونطقه العربية الصحيحة، التى قد تؤهله إلى الفوز باللقب للموسم الحالى.

وأكدت "ناردين" أن هيثم لا يتيمز فقط بصوت عذب وإنما بخلق كريم، حيث من أهم صفاته تحمل المسئولية لكونه الأخ الأكبر وأنه أخ حنون وعطوف، ويعتبر أمل الأسرة فى أن يكون فنانا مشهورا من خلال الفوز باراب أيدول.

وأشارت إلى أن هيثم يحلم دوما بأن يقف على المسرح مثل الفنانين الكبار ويغنى من أجل فلسطين والأمة العربية، وتطالب أخته بالتصويت لصالح "هيثم" ليتمكن من الاستمرار فى البرنامج، حيث إنه بدون التصويت لن يتمكن من ذلك وتخشى أن تضيع آماله بسبب ذلك.


هيثم الخلايلة بجوار مسجد قبة الصخرة فى الصغر


وهو يحمل علم فلسطين وخلفه والدته تحمل لافتة مكتوب عليها قلوبنا مع أطفال فلسطين


وهو فى الثانية من عمره


هيثم خلايلة بجانب أطفال فلسطين وهو فى الروضة


هيثم ووالده وهو صغير


هيثم مع أحد الاصدقاء فى رام الله


صورة شخصية لهيثم وهو فى المرحلة الابتدائية


وهو يحتفل بعيد ميلاده وسط أقاربه


صورة من مشاركة هيثم خلايلة ببرنامج أرب أيدول


وهو يحيى إحدى الحفلات فى فلسطين المحتلة