اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-10

القاهره 04:06 ص

لوبيتا نيونجو

بالصور.. صورة لوبيتا نيونجو نجمة الأوسكار فى "الطفولة" تفجر السخرية: هل هذه حقًا الفائزة بجائزة أجمل نجمة؟.. ومرتادو مواقع التواصل الاجتماعى: صدمتنا كبيرة

كتبت رانيا علوى السبت، 18 أكتوبر 2014 10:26 م

حالة من السخرية انتابت مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة، "فيسبوك" و"تويتر" و"انستجرام"، بعد تداول صورة لنجمة الأوسكار الشهيرة، لوبيتا نيونجو، التقطت لها فى مرحلة الطفولة.

وظهرت "نيونجو" فى الصورة قبل أن تجتاز من العمر عامًا، وعلى وجهها ملامح البراءة إلا أن الصورة جاءت مثيرة للسخرية لأن النجمة الفاتنة لم تكن على قدر كبير من الجمال، عكس مظهرها الراهن.

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل عن كيفية نيل "بيونجو" لقب "أجمل امرأة " فى أبريل 2014، حيث أكد الكثيرون أن ظهور صورة لوبيتا قبل الاستفتاء على أجمل النجمات كان كفيلا بأن لا تحصل على اللقب، بينما أكد البعض أن الصورة بمثابة "صدمة".

وتعتبر "فتنة لوبيتا نيونجو" من أهم عوامل نجاح فيلم "12 عامًا من العبودية"، حيث فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة فى أوسكار 2014، حيث جسدت دور امرأة من العبيد، وهو الفيلم، الذى دارت أحداثه حول الرق فى فترة ما قبل الحرب الأهلية الأمريكية، وهو مقتبس من قصة واقعية لرجل يتم الإيقاع به وبيعه للعمل فى مزارع بولاية لويزيانا الأمريكية.


لوبيتا فى مرحلة الطفولة وبعد فوزها بالأوسكار


لوبيتا نيونجو بإطلالة مميزة بعد نيلها لقب أجمل امرأة


ممسكة بجائزة الأوسكار


الصورة التى أثارت السخرية


لوبيتا نيونجو خاطفة للأنظار


لوبيتا نيونجو