اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:19 ص

جومانا مراد

جومانا مراد: وافقت على دورى بمسلسل فرعون دون تردد

كتب على الكشوطى الإثنين، 20 مايو 2013 10:14 م

قالت النجمة جومانا مراد إن مسلسل فرعون عمل جديد، ومختلف عما قدمته من قبل من أدوار وأعمال وهو ما جعلها توافق عليها دون أى تردد فور أن عرض عليها، مشيرة إلى أن شخصية سحر والتى تقدمها بالمسلسل ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها.

وفى السياق ذاته عبرت عن سعادتها بالعمل مع أسرة المسلسل، والتعاون مع المرة الثانية مع الفنان خالد صالح بعد تعاونهما سينمائيا من خلال فيلم " كف القمر" للمخرج خالد يوسف، والتعاون أيضا مع المخرج محمد على، مؤكدة أنه مخرج متمكن من أدواته، وله نظرة خاصة فى العمل الذى يقدمه.

يذكر أن جومانا مراد انتهت من تصوير أكثر من 40% من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فرعون" والذى سيتم عرضه فى رمضان القادم، حيث قامت بتصوير العديد من المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة والصحراوى و6 أكتوبر والشيخ زايد بالإضافة إلى التصوير بداخل مدينة الإنتاج الإعلامى ومجموعة من الديكورات الخارجية المختلفة، كما تم تصوير العديد من المشاهد الخاصة بها فى العين السخنة.


تدور أحداث مسلسل مشوار فرعون حول رحلة صعود شخصية "فرعون" بدايةً من القاع وصولا إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التى كان عليه التغلب عليها فى طريقه، المسلسل إخراج محمد على وتأليف عمرو الشامى وياسر عبد المجيد، يشارك فى بطولته مع جومانا مراد وخالد صالح كل من الفنانة دينا وأحمد صفوت، وطارق عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.